كلمتين

مي الغيطي تعلن عن إستئصال ورم في الثدي خلال مهرجان القاهرة السينمائي

أعلنت الفنانة الشابة مي الغيطي عن إجرائها عملية جراحية لإستئصال ورم في الثدي مما أثار الدهشة ، خلال حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ40.

“الأميرة المحاربة” مي الغيطي تعلن عن إزالتها ورم في الثدي

وكتبت الممثلة الشابة مي الغيطي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” عن رحلة علاجها من سرطان الثدي ، وعبرت عن أمنيتها قائلة “كنت دائما أريد أن أرتدي فستان على شكل “v” مفتوح الرقبة لإظهار جزء من أثر جرح بسبب عملية إستئصال ورم بالثدي”.

وتابعت مي قائلة “أردت بشدة إرتداء ذلك الفستان خصوصا لأنه جعلني أبدو كالأميرة المحاربة ، ولذلك لا يهمني ما يقوله الناس ولا أتباهى ، وكنت قاصدة إني أبين الجرح الخاص بي لأني فخورة به”.

مي الغيطي

وظهرت الفنانة مي الغيطي في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الأربعين ، والذي أقيم في دار الأوبرا المصرية مساء أول أمس الثلاثاء.

وظهرت مي الغيطي مرتدية فستان منفوش باللون الرمادي الداكن ومكشوف من ناحية الصدر لتظهر آثار جرح العملية ، ومفتوح من عند القدم أيضا ،وبحزام من على الخصر.

إطلالة مي الغيطي

معلومات عن مي الغيطي التي دخلت التمثيل في سن العاشرة

الفنانة مي الغيطي التي أعلنت بشجاعة عن إجرائها عملية جراحية لإستئصال ورم في سرطان الثدي ، هي إبنة الإعلامي والكاتب الشهير محمد الغيطي.

ولدت مي الغيطي في 8 ديسمبر عام 1998 ، وبدأت التمثيل في سن العاشرة ، وكانت أولى أعمالها الفنية مثسلسل “بنت من الزمن ده” الذي عرض في عام 2008 بطولة الفنانة داليا البحيري.

وشاركت الشابة مي الغيطي في 3 أعمال سينيمائية فقط ، وهي “كابتن هيما للفنان تامر حسني ، وفيلم “الجزيرة 2” للفنان أحمد السقا ، وفيلم “إشتباك” للفنانة نيللي كريم.

وكانت الإنطلاقة الحقيقية للفنانة مي الغيطي عند تقديمها لدور مميز في مسلسل “القاصرات” في عام 2013 ، للفنان صلاح السعدني.

وكانت آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة مي الغيطي هو مسلسل “طايع” للفنان عمرو يوسف ، والذي حقق نجاحا مذهلا عند عرضه في موسم رمضان 2018.

مي الغيطي

اضف تعليق