كلمتين

إطلالة عصرية وأنيقة للمرأة الثلاثينية في الشتاء من وحي وردة صوميل

تتميز سيدة الأعمال وخبيرة التجميل السعودية وردة صوميل بأسلوب راقي وأنيق في إختيارها لإطلالاتها ، حيث تخطف الأنظار دائما بفضل أزيائها الرائعة والمميزة.

إطلالات شتوية انيقة من وحي خبيرة التجميل وردة صمويل

تجمع وردة صمويل بين الأسلوب الراقي واللمسة العصرية في إختيارها لإطلالتها ، فهي مثال يحتذى به من قبل المرأة الثلاثينية العصرية والأنيقة.

وفي هذا الإطار نقدم مجموعة من أزياء وردة صوميل الشتوية لتستوحي منها إطلالتك في شتاء 2019:

فستان رمادي

تألقت مؤخرا خبيرة التجميل السعودية وردة صمويل بإطلالة ملكية رائعة باللونين الرمادي والأسود.

حيث تميزت مرتدية فستان ميدي من الصوف باللون الرمادي بكسر وحذاء من على الخصر وربطة عنق ،ونسقته مع شراب كولون باللون الأسود ،وحذاء أنيق باللون الأسود ، وحقيبة يد سوداء كلاهما من ديور ، وأكملت طلتها مرتدية قبعة البيريه باللون الأسود.

فستان رمادي أنيق

تنورة حمراء

يعتبر اللون الأحمر الجرئ من الألوان المتربعة على عرش الموضة لشتاء 2019 ، فهو من الالوان المميزة التي تلائم فصل الشتاء وتمنحه الدفء.

تميزت وردة صمويل بتنورة حمراء طويلة بكسر من الجانبين مع حزام أسود من على الخصر ،وكنزة من الصوف باللون الرمادي ،وهاف بوت باللونين الأحمر والأسود ، وحقيبة يد أنيقة سواء من ديور مع قبعة البيريه السوداء.

كنزة صوف وتنورة حمراء

فستان طويل من الصوف

تعتمد وردة صمويل على إطلالات أنيقة بشكل دائم ،فهي تنتقي إطلالاتها بشكل رائع لتجمع بين الفخامة والأسلوب العصري.

إرتدت وردة فستان طويل من الصوف منقوش بدرجات الأزرق والرمادي ، مع حزام عريض من على الخصر فمن المعروف أن الأحزمة العريضة من أحدث صيحات الموضة لهذا العام ، وارتدت هاف بوت باللون الأسود والأبيض والأحمر.

فستان شتوي طويل

الجاكيت البلايزر

ولإطلالة عصرية جدا ، إختارت وردة صمويل الجاكيت البلايرز الطويل ، ونسقته مع بنطلون جلد عصري ، وحذاء أنيق باللون الأسود لإطلالة خريفية مميزة.

جاكيت بلايزر طويل

فستان ميدي

إختارت وردة صمويل إطلالة مميزة للمشاوير الصباحية في فصلي الخريف والشتاء ،حيث نسقت الفستان الميدي بألوان الشتاء الدافئة مع حزام من على الخصر ، وشراب كولون باللون الأسود ، وحذاء رياضي مميز.

فستان شتوي ميدي

اضف تعليق