كلمتين

نهاية صادمة وأحداث غير متوقعه فى الحلقة الـ 124 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

لا يختلف إثنان على قوة احدث الموسم الخامس من قيامة ارطغرل الذى عاد معلناً سيطرته بالكامل على نسب المشاهدة ليوم عرضه فى تركيا متفقوقاً على جميع المسلسلات التى تُعرض معه.

الحلقة الـ 124 من قيامة ارطغرل تصدم المشاهدين بأحداثها السريعة والغير متوقعه

عُرضت أمس الاربعاء الحلقة الـ 124 من قيامة أرطغرل الموسم الخامس والاخير وقد سيطرت الحلقة الـ 124 من قيامة ارطغرل على المشاهدات فى تركيا متصدرة المرتبة الأولى.

حيث حققت الحلقة الـ 124 من قيامة ارطغرل نسبة 15.71 وهى اعلى نسبة مشاهدة يحققها المسلسل منذ بداية الموسم الخامس.

ولكن يبدو ان الحلقة الـ 124 إستحقت أكثر من ذلك، فقد أشاد الجميع بسرعة احداث الحلقة الـ 124 من قيامة ارطغرل وقوة الحبكة التى ظهرت فى الحلقة الـ 124 والترابط الكبير بين الأحداث لتجعلها واحدة من افضل حلقات هذا الموسم.

ولا يستطيع ان يختلف أثنان على قوة أحداث الحلقة الـ 124 وكأنك تشاهد مسلسلاً كاملاً متكاملاً فى الحلقة الـ 124، وعلى مدار الساعتين تتصاعد أحداث الحلقة الـ 124 ما بين مؤامرة دراغوس لقيامة سوغوت على عشيرة الكايي ومحاربة عثمان وسافجى للمطاردين وإيبيليغى التى ترغب فى الإنتقام من غوندوز قاتل محاربي عشيرتها.

الأحداث تشتعل مع الحلقة الـ 124 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

دراغوس يخطف الأنظار فى الحلقة الـ 124 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

يمكن القول أن دراغوس هو نجم الحلقة الـ 124 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس، فالمؤامرة التى صاغها ضد أرطغرل وعشيرة الكايي قد تجعل ارطغرل فى وجه المدفع أمام الجميع بل جعلت أرطغرل يعادى إبنه الكبير غوتدوز.

حبث يمتلك دراغوس من المكر والخبث ما يكفي لقلب أحداث المسلسل ضد أرطغرل بل قد نشهد حالة من التمرد فى سوغوت ضد ارطغرل وعشيرة الكايي.

ويسعى دراغوس لهدف واحد وهو الإطاحة بأرطغرل وعشيرته فيقوم برسم اخبث وأمكر الخطط، فنجده أولاً إقترب لأرطغرل وتعمق فى أسرارهم .

ليقوم دراغوس بقتل محاربي عائلة أومور ومن ثم يتهم فيها غوندوز،إلا ان دراغوس لم يكتفى بهذا القدر ليقوم بقتل قائد عشيرة أومور بخنجر غوندو.

وبذلك يصبح هناك دليل واضح على ان غوندوز إبن ارطغرل من عشيرة الكايي من قام بقتل قائد عشيرة أومور لتشتعل احداث مسلسل قيامة ارطغرل مع نهاية الحلقة الـ 124.

الحلقة الـ 124 من قيامة ارطغرل باللغة العربية على موقعو النور تى فى .

مكيدة دراغوس فى الحلقة الـ 124 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

دينا احمد

اضف تعليق