كلمتين

بالصور.. نشطاء التواصل الإجتماعي يسخرون من إطلالة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي

أثارت إطلالة الفنانة رانيا يوسف على السجادةالحمراء في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ40 ،سخرية العديد من النشطاء على مواقع السوشيال ميديا.

رانيا يوسف في مهرجان دولي ام حفل تنكري؟

تلقت رانيا يوسف العديد من التعليقات السلبية والساخرة بسبب أزيائها الرجالية ، حيث إرتدت إطلالة سوداء بالكامل ، عبارة عن بدلة رجالية وقبعة سوداء ، حيث بدت كأنها متوجهة لحفل تنكري ،وليس حفل إفتتاح حدث سينمائي عالمي.

إرتدت رانيا يوسف بدلة توكسيدو سوداء ، وأضافت إليها لمسة أنوثية عن طريق إرتدائها حزام رفيع فضي ، وإعتمدت من الخلف ذيل من الدانتيل ممتد حتى الأرض ،كما إرتدت قبعة عالية سوداء وضعتها على شعرها المنسدل الى الخلف.

تشبيه رانيا يوسف بالمحققين السريين

وسخر عدد كبير من رواد السوشيال ميديا من الفنانة رانيا يوسف ، حيث شبها البعض بنجم البوب الامريكي الراحل مايكل جاكسون بسبب البدلة والقبعة ، فيما قال آخرون أنها تقلد إحدى إطلالات أل باتشينو ، فيما سخر أحدهم قائلا أنها تشبه المحققين السريين الذين يتخفون لكشف القضايا.

سخرية الرواد من رانيا يوسف

وقال البعض ساخرا أنها تشبه تجار البلاط ، وشبهتها إحدى المغردات على موقع “تويتر” بأنها “آندر تيكر المهرجان”.

تعليقاتساخرة من رانيا يوسف

إطلالات جريئة لرانيا يوسف ونيلي كريم ودرة

وذكر بعض المتابعين أن الفنانة المصرية الحسناء تكره المهرجانات ، حيث بدا عليها الملل والسأم أثناء الحفل ، وأنها إذا كانت تكره حضور حفل إفتتاح المهرجان بهذا الشكل ، فربما كان من الأفضل لها أن تعتذر عن الحضور من الأساس ، حيث وصفوا ظهورها بهذا الشكل بأنه إحتقار لإدارة المهرجان العريق.

رانيا يوسف

ولم تكن الفنانة رانيا يوسف وحدها من قررت تغيير مظهرها في حفل المهرجان ، حيث إختارت الفنانة نيلي كريم أيضا إطلالة جريئة جدا مستوحاة من “wonder woman” ، حيث إختارت فستان مصنوع من الجلد من تصميم المصري “كوجاك” ، وإرتدت معه جوانتي باللون الاسود ، وحقيبة حمراء.

نيلي كريم

فيما أطلت الفنانة درة بفستان من العصر الفيكتوري من تصميم العالمي زهير مراد ، وهو عبارة عن فستان جرئ باللون الأسود ومزين بأوراق الشجر باللون الذهبي ، مع تصميم الأكمام الذي يشبه فساتين العصر الفكتوري.

درة

اضف تعليق