كلمتين

فيروز تحتل الترند المصري ونجوم الفن يهنؤن “جارة القمر” بعيد ميلادها الـ83

تحتفل أسطورة الفن ، و”جارة القمر” الفنانة فيروز صاحبة الصوت الذهبي بعيد ميلادها الـ83 ،حيث حرص عدد من نجوم الفن في الوطن العربي على مشاركته في الإحتفال.

تهنئة الفنانين العرب لفيروز بعيد ميلادها الـ83

ولدت الفنانة فيروز في مثل هذا اليوم 21 نوفمبر من عام 1935 في لبنان ، لتتم اليوم 83 عاما من الإبداع الفني والغنائي.

وتسابق عدد كبير من نجوم الفن العرب لتهنئة “جارة القمر” بعيد ميلادها ، وإرسال رسائل حب وعرفان ، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث عبرت الفنانة إليسا عن حبها الكبير وسعادتها بعيد ميلاد الفنانة فيروز قائلة “يمكن مش دائما عنا إستقلال.. بس الأكيد أنو دائما عنا فيروز عقبال كل سنة عنا فيروز”.

وهنأت الفنانة يارا فيروز قائلة “صباحنا وأيامنا كلها فيروز وحدن بيبقوا عيد فيروز عيد الدنيا”.

يارا

كما حرصت الفنانة هند صبري على تهنئة فيروز قائلة “يوم فيروز ست الدنيا”.

هند صبري

ميرهان حسين توجه تهنئة خاصة لفيروز

وقامت الفنانة ميرهان حسين بنشر تهنئة خاصة بمناسبة عيد ميلاد فيروز ، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”.

ونشرت ميرهان حسين صورة لها بجانب فيروز ،وكتبت عليها “عيد ميلاد معشوقتي أنا ، حبيبتي أنا ، فيروزتي أنا صوتك جزء من تكويني كبرت عليه وعشقت لبنان في صوتك ، في روحك وكيف لا اعشقها وانت ارزتها ، كل عام وانت صوت من السماء يا جارة القمر”.

ميرهان حسين

فيروز تحتل المركز الثاني للترند المصري على “تويتر”

ودشن النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” هاشتاج بإسم فيروز إحتفالا بعيد ميلادها ، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا ، وإحتل المركز الثاني في التريند المصري ،حيث إنهالت مئات التعليقات المهنئة للفنانة فيروز بعيد ميلادها من قبل النشطاء على تويتر.

وكتب أحد المغردين تدوينة قائلا “صوتك يا جارة القمر هو الشئ الذي لا ينسى ، كل عام وغنتِ مضيئة بصوتك العذب”.

المغردون يهنئون فيروز بيوم ميلادها

فيما هنأ أخر فيروز بيوم ميلادها قائلا “فيروز كنت وتبقين أجمل إشراقة صبح! ، كل عام وصوتك يرافقنا في كل حالاتنا وافكارنا وحنينا وذكرياتنا واحلامنا”.

تهنئة فيروز بعيد ميلادها

اضف تعليق