كلمتين

سما المصري تثير الجدل في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بملابس “نفرتيتي”

أثارت الفنانة الإستعراضية سما المصري جدلا كبيرا حول ظهورها في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ40 ، وذلك عند ظهورها مرتدية زي فرعوني مقلدة الملكة “نفرتيتي”.

سما المصري حديث السوشيال ميديا بسبب إطلالة “نفرتيتي”

أطلت سما المصري في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على السجادة الحمراء ، مرتدية زي فرعوني ملكي باللون الأبيض وعلى رأسها تاج فرعوني ، مما جعلها حديث الرواد على السوشيال ميديا مساء يوم أمس.

وعلق أحد المتابعين على صورة الفنانة الإستعراضية سما المصري ساخرا من إطلالتها ،حيث قال “نفرتيتي الدرب الأحمر”.

وتلقت سما المصري عدد من التعليقات المتضاربة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي ،حيث شن عدد كبير منهم هجوما عليها واصفين إياها بمحاولة لفت الإنتباه ، خاصة أنها تحضر حفل مهرجان سينيمائي عريق وليس لها أي رصيد سينمائي يذكر ، مما دفع عدد كبير منهم للسخرية منها.

سما المصري

وكانت سما المصري قد نشرت صورا لها من حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” ، وتلقت عدد كبير من التعليقات الساخرة على الصورة ، حيث سألها أحد المتابعين من وجه لها دعوة لحضور هذا المهرجان.

سما المصري ترد بسخرية على سؤال من دعاها لمهرجان القاهرة السنيمائي

وردت سما المصري على أحد متابعيها الذي سألها “من دعاكي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي؟” ،بشكل غير متوقع وصادم جدا ،حيث قالت “كل مصر بتسأل طبعا مين جابلي دعوة مهرجان القاهرة السينمائي ، بصراحة اللي جابلي الدعوة قابلته في المعبد الملعون وغسمه توت عنخ آمون”.

رد سما المصري

يذكر أن سما المصري أثارت الجدل أيضا عند ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38 ، وتسائل البعض عن إنجازاتها الفنية لتكون ضمن حضور هذا الحفل العالمي.

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي ، والذي يترأسه السيناريست محمد حفظي ، كرم الفنان حسن حسني يوم امس الثلاثاء 20 نوفمبر ، في حفل الإفتتاح الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية.

ووجه حسن حسني الشكر لكل الموجودين ،وقال “أنا سعيد جدا جدا انهم لحقوا يكرموني وأنا عايش”.

حسن حسني

اضف تعليق