كلمتين

بعد شاتاى اولسوى..نتفليكس تختار بيرين سات بطلة أجدد إنتاجاتهم الدرامية

إجتاحت شبكة Netflix العالم بإنتاجاتها الضخمة من مسلسلات وافلام ، لتتجه أخيراً لتركيا بعد الشعبية الكبيرة التى تحظى بها وأنتجت اول مسلسل تركي “المحافظ” بطولة شاتاى اولسوى ويبدو أنه قد حان الوقت لتتوسع أكثر.

Netflix ترحب بالنجمة التركية بيرين سات كأول ممثلة تركية بطلة أجدد إنتاجاتهم الدرامية

يبدو أن الممثلة الجميلة والمبدعة بيرين سات قد جذبت Netflix بشعبيتها الكبيرة التى تتمتع بها فى تركيا وفى جميع أنحاء العالم وخاصةً فى عالمنا العربي الذين عشقوا مسلسلاتها وآدائها التمثيلي المبدع.

حيث قامت شبكة Netflix بالترحيب بأجدد بطلاتها بيرين سات كأول ممثلة تركية بطلة مسلسل من إنتاجهم.

وقاموا بنشر فيديو لطيف لترحيب بها وسط عائلة نتفليكس الشهيرة لتكون بطلة مسلسلهم التركي الثانى بعد مسلسل “المحافظ” اول مسلسل تركي على شبكة نتفليكس بطولة شاتاى اولسوي.

بيرين سات والتى قد غابت لفترة طويلة عن الشاشة التركية منذ مسلسل السلطانة كوسيم ورفضها العديد من المشروعات التى عُرضت عليها أخيراً ستطل على جماهيرها الغفيرة عن طريق Netflix .

إلا انهم لم يعلنوا حتى الآن عن المسلسل او أسمه أو اى تفاصيل اخرى خاصة به .

شاتاى اولسوى “المحافظ” يفتح الباب لتتوسع نتفليكس فى تركيا

يبدو ان النجم التركي الوسيم شاتاى أولسوى قد اعطى الضوء الاخضر لنتفليكس كى تتوسع اكثر فى إنتاجاتها الدرامية داخل تركيا والإستعانة بالنجوم الاتراك أصحاب الشعبية الاكبر فى العالم.

فبعد الآداء التمثيلي الرائع الذى قام به شاتاى اولسوى فى مسلسل “فى الداخل” جذب أنظار العالم إليه لتختاره Netflix كأول ممثل تركي بطل إنتاجهم الاول فى تركيا بمسلسل “الحامى” او كما يُعرف فى Netflix بإسم “المحافظ”.

وبعد طرح الإعلان التشويقى الاول لمسلسل “الحامى” على منصات التواصل الإجتماعى ووصل أسم المسلسل إلى الترند العالمى فى تويتر وحصد أكثر من مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من طرحه.

لتتأكد Netflix إن إختيارها للنجوم الاتراك المحبوبين كان صائباً وتتجه الآن إلى الممثلات الاتراك الأكثر شعبية فى العالم النجمة بيرين سات.

ومن المقرر عرض اولى حلقات مسلسل “المحافظ” فى 14 من ديسمبر القادم.

مسلسل “المحافظ” يفتح الباب لتتوسع Netflix داخل تركيا

دينا احمد

اضف تعليق