كلمتين

بعد يومين فقط Fantastic Beasts 2 يقترب من 63 مليون دولار فى شباك التذاكر الامريكية

تعرض الفيلم المُنتظر بقوة Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald للإنتقادات قبل عرضه ولكن يبدو ان آراء النقاد لم تفرق مع محبي اعما هارى بويتر.

رغم الإنتقادات فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald يصل إلى 63 مليون دولار

إنتظر جماهير ومحبي أفلام هاري بوتر وعاشقى الكاتبة جى كى رولينج عرض الفيلم الخيالي الفانتزى Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald.

وقد طُرح الفيلم بوم الجمعة الماضية الموافق 16 من نوفمبر الجارى فى أكثر من 4 آلاف دور عرض سينمائية فى أمريكا الشمالية محققاً إيرادات وصلت إلى 63 خلال يومين فقط من طرحه فى دور العروض بامريكا.

فقد طُرح فيلم وارنر بروس Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald يوم الجمعه فى أمريكا الشمالية ليحقق فى إفتتاحيته فقط اكثر من 25 مليون دولار أمريكي.

فى حين وصلت إيرادات فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald خارج امريكا إلى 74 مليون و300 ألف دولار خلال يومين فقط من طرحه.

لتصبح إيرادات فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald الكليه منذ طرحه 100مليون دولار عالمياً.

فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald يحقق 63 مليون دولار

مرة أخرى رأي النقاد يتعارض مع الجماهير فى فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald

يبدو أن هذا العام النقاد لم يستطيعوا ان يؤثروا فى الجماهير بآرائهم المزعجه حول أفلامهم المفضلة وأكثر الأفلام المُنتظر طرحها.

وقد بدأ ذلك مع فيلم “venom” الذى حصد آراء سلبيه وتقيمات سيئة لكن عندما طُرح تصدر شباك التذاكر الامريكية والعالمية لمدة 3 أسابيع متواصله.

وها هو فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald يمشى على نفس الخطى، فقد تعرض الجزء الثانى من Fantastic Beasts لحملة من الإنتقادات السئية من النقاد عن نقص الترابط بين عناصر القصة وكأنك تشاهد مشاهد جمالية منفصلة ولكن بدون قصة واضحة.

ليحصل فيلم Fantastic Beasts 2 على تقييم 39% من الموقع الشهير Rotten Tomatoes وهو تقييم سئ جداً.

فى حين حصل على درجة B+ من الموقع الشهير لتقييم الأفلام CinemaScore ولكن كل تلك الإنتقادات لم تؤثر على محبي الجزء الاول الذى عُرض عام 2016 وحقق نجاحاً هائلاً وكذلك الجزء الثانى الذى يٌعرض حالياً فى صالات العرض العالمية.

بعد يومين Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald يحقق 100 مليون دولار عالميا

دينا احمد

اضف تعليق