كلمتين

ريهام سعيد تصدم جمهورها بصورة حديثة لإبنتها الشابة

فاجأت الإعلامية ريهام سعيد جمهورها ومتابعيها ، بنشر صورة حديثة لإبنتها الشابة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”.

الإبنة الشابة لريهام سعيد تفاجئ الجمهور بجمالها

وظهرت الإبنة الشابة لريهام سعيد وهي مرتية فستان اسود ، وبمكياج كامل وتجلس على السرير ،حيث أظهرت الصورة جمالها ورشاقتها.

وإنهالت التعليقات من الجمهور الذين عبروا عن صدمتهم من مظهر إبنتها أمينة ،ومن جمالها ورشاقتها.

حيث بدت أمينة شابة كبيرة ، وذلك بعد إرتدائها فستان أسود مكشوف بدون أكمام ، مما أثار الجدل بين المتابعين الذين تسائلوا “مين دي؟” ، خاصة وأن الطفلة بعيدة تماما عن الظهور الإعلامي ، لترد إحدى المتابعات قائلة “دي أمينة بنتها”.

والذي جعل الجمهور يصدم بهذا الشكل هو التغير الكبير في شكل الفتاة ،فعلى الرغم من أن الإعلامية ريهام سعيد نشرت في وقت سابق صورة لإبنتها من حفل تخرجها من المدرسة ، إلا أن صورتها الحديثة أصابت الجمهور بالذهول ،خاصة وأنها لم تذكر في البداية أن هذه الشابة الجميلة هي إبنتها أمينة.

وعلقت ريهام سعيد على صورة إبنتها قائلة “كل شئ في حياتي ..أحبك نوني”.

امينة ابنة ريهام سعيد

ريهام سعيد لديها خمسة أبناء آخرهم طفل رزقت به حديثا

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد لديها شاب آخر من زوجها السابق ، كما أنها رزقت بطفل من زوجها الحالي منذ عدة أيام يسمى طارق ، وتتحدث ريهام دائما عن رضيعها الجديد الذي أنجبته قبل أيام قليلة من إتهامها في قضية خطف الاطفال.

ريهام سعيد وابنتها

يشار الى أن الإعلامية ريهام سعيد ، مقدمة برنامج “صبايا الخير” ، قد تزوجت 3 مرات ،حيث ذكرت في حوار مع الإعلامية سمر يسري أن المرة الأولى التي تزوجت فيها كانت بعمر 19 عام ، واستمرت هذه الزيجة لمدة 3 أعوام ثم إنفصلت عنه في عمر الـ 22 عام.

ولدى ريهام سعيد 5 أطفال ، منهم إبنتها الكبرى أمينة من زيجتها الاولى ، والتي لم تظهر معها سابقا إلا مرة واحدة فقط أثناء حفل تخرجها من المدرسة في الثانوية العامة.

ريهام سعيد في حفل تخرج ابنتها

اضف تعليق