كلمتين

في ذكرى ميلاد “النمر الأسود” .. علاقات نسائية لا تعرفها عن أحمد زكي

يحل اليوم 18 نوفمبر ذكرى ميلاد الفنان الراحل أحمد زكي ، الذي يعتبر من عمالقة السينما المصرية ، والذي يعتبر من الشخصيات الغامضة التي فضلت إبعاد حياتها الشخصية عن أعين الصحافة ووسائل الإعلام.

أحمد زكي إعترف بظلمه لزوجته وولده

يظهر للصحافة والإعلام أن الفنان أحمد ذكي لم تكن له أي علاقة عاطفية غير لزوجته الراحلة “هالة فؤاد” ، ولكن من يعرفه جيدا داخل الوسط الفني يعرف أنه أحب كثيرا ،ولكنه صرح لأصدقائه قبل وفاته أنه ظلم زوجته وإبنه الوحيد هيثم.

وقرر الفنان الراحل أحمد زكي أنه لن يتزوج بعد زوجته الراحلة بسبب حبه الشديد لها ،ولإعترافه بظلمها.

وكانت قصة زواج الفنان أحمد زكي من هالة فؤاد غريبة بعض الشئ ، فقد رآها للمرة الأولى في بداياتها الفنية ، وطلب أن يتزوجها ، ليحيا حياة أسرية دافئة ، فقد كان يحلم دائما بتكوين أسرة وأن يعيش في الجو العائلي الذي طالما حرم منه ، حيث توفي والده منذ أن كان صغيرا وتزوجت والدته بعد ذلك.

احمد زكي وزوجته

علاقات عاطفية متعددة لأحمد زكي مع الفنانات

ولم تكن الفنانة هالة فؤاد هي الحب الوحيد في حياة الفنان أحمد زكي فقد أكد بعض أصدقائه أنه كان على علاقة حب مع الفنانة نجلاء فتحي ، نشأت أثناء تصويره لفيلم “سعد اليتيم” ولكنها لم تكتمل ، كما نشأت علاقة حب بينه وبين الفنانة شيرين سيف النصر ، وذلك أثناء تصويره لفيلم “سواق الهانم” في عام 1994 ، ولكنها لم تكتمل لعدة أسباب فضل إخفائها.

احمد زكي وعلاقاته النسائية

وكانت علاقة الحب الأقوى في حياة الفنان الراحل أحمد زكي كانت مع الفنانة السورية رغدة ، حيث أحبها كثيرا ، وأراد الزواج منها في آخر أيامه ، ولكنها رفضت ذلك.

وأوضحت الفنانة رغدة علاقتها الشخصية بالفنان أحمد زكي ،حيث قالت “لم يكن أحمد زكي في حاجة للكلام كي أفهمه” ، وأشارت الى أن حالة الحب بينهما كانت مختلفة ، مؤكدة أن الفنان أحمد زكي طلب منها الزواج في الأيام الأخيرة من حياته ، ولكنها رفضت هذا الإقتراح كي لا يقال عنها أنها كانت تعتني به في هذه الحالة إنطلاقا من إعتباره زوجها.

احمد زكي ورغدة

اضف تعليق