كلمتين

بالفيديو: جيدن ويل سميث يصدم جمهوره ويعلن عن مثليته الجنسية

فاجأ الممثل الشاب ومغني الراب جيدن ويل سميث ،نجل الفنان الامريكي المشهور ويل سميث ، جمهوره بإعلان مثليته الجنسية في حفل غنائي أقيم ضمن فعاليات مهرجان في ولاية كاليفورنيا.

جيدن سميث يعلن عن علاقته العاطفية بصديقه المغني

وكان الفنان الشاب جيدن ويل سميث يؤدي عدد من أغاني ألبومه الجديد “The Sunset Tapes: A Cool Tape Story” على المسرح ، حيث فاجأ الجمهور بعلاقته العاطفية مع صديقه مغني الراب تايلور ذا كريتور ، حيث خاطب الجمهور قائلا أنه على علاقة بصديقه مغني الراب منذ وقت طويل ، معلنا لجمهوره عن مثليته الجنسية.

وقال الممثل ومغني الراب البالغ من العمر 20 عاما ، مخاطبا جمهوره “أريد فقط أن أقول أن تايلور ذا كوريتور صديقي المفضل في العالم ، أنا أحبه كثيرا ، واود أن أخبركم شيئا لا يود تايلور أن يعلنه ،ولكن تايلور عشيقي ، وكانت تجمعنا علاقة عاطفية طوال حياتي ،تايلور عشيقي”.

حيث أعلن الخبر وسط حضور عدد كبير من أصدقائه ، وعدد من الصحفيين ووسائل الإعلام الذين حضروا الحفل.

والتقطت عدسات الكاميرات رد فعل مغني الراب الأمريكي تايلور ذا كريتور بعد إعلان جيدن الخبر ،حيث إنفجر من الضحك مما قاله صديقه جيدن.

جيدن سميث يؤكد مثليته الجنسية من خلال تغريدة

ونشر الممثل جيدن ويل سميث في وقتٍ لاحق تغريدة يؤكد فيها ما قاله خلال الحفل ،وأنه على علاقة عاطفية بصديقه مغني الراب ذا كريتور ، حيث كتب “نعم لقد أخبرت الجميع لا يمكن إنكار ذلك الآن” ، ورد مغني الراب تايلور ذا كريتور على تغريدته حيث كتب “أنت رجل مجنون”.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ” The Independent” فإنه من غير المؤكد حتى الآن إذا ما كان الثنائي يتواعدان حقا أم لا ، خاصة وأن جيدن سميث معروف بعلاقاته النسائية المتعددة ، والتي كان أشهرها علاقته بكيندل جينر شقيقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان ويل سميث لم يعلق على الخبر حتى الآن ، فلم يصدر منه تأييد أو معارضه لم قاله نجله جيدن.

جيدن سميث

اضف تعليق