كلمتين

مسعود اوزيل وحبيبته امينة غولشى يقرران إقامة 3 حفلات زفاف لإجل زواجهما 

يعتبر الثنائى لاعب الكرة مسعود اوزيل والممثلة التركية امينه غولتشى من أشهر الثنائيات فى تركيا و ينتظرهم الجميع للإعلان عن موعد حفل زفافهما .

3 حفلات زفاف طريقة مسعود اوزيل وامينة غولتشى للإحتفال بزواجهما

ينتظر الجميع الإعلان عن موعد زواج الثنائى الشهير مسعود أوزيل نجم فريق ارسنال الإنجليزى والممثلة التركية وملكة جمال تركيا السابقة امينه غولتشى.

حيث قررا الثنائى إقامة 3 حفلات زفاف عند زواجهما ، على أن يقيما حفل زفافهما الاول فى السويد التى ولدت فيها أمينة غولتشى.

وحفل زفاف ثانى فى ألمانيا المدينة التى ولد بها اللاعب مسعود اوزيل، وحفل ثالث فى تركيا مكان نشأة الثنائى امينة ومسعود اوزيل.

إلا أنهما لم يصرحا حتى الآن عن موعد زواجهما فقد كان من المقرر أن يقيما حفل زواجهما عقب كأس العالم إلا انهم لم يصرحا بسبب إلغاءه او موعد زواجهما الرسمى حتى الآن.

وقام مسعود اوزيل بشراء فيلا فى تركيا تتطل على جسر البسفور ليكون عش الزوجيه الخاص بهما فى تركيا وبلغ ثمن هذا البيت 25 مليون ليرة تركية.

اوزيل وامنه غولتشي يقيمان 3 حفلات زفاف لاجل زواجهما

هذا هو شرط مسعود اوزيل لمواصلة امينة غولتش مهنتها كممثلة

نشرت صحيفة “بوستا” التركية خبر حول إقامة مسعود اوزيل وامينة غولتشى 3 حفلات زفاف بتكلفة تصل لأكثر من مليون ليرة بسبب إقامة الحفل فى ثلاث دول مختلفة.

كما ذكرت الصحيفة شرط اللاعب العالمى مسعود اوزيل على حبيبته أمينه غولتشى لمواصلتها مهنتها التمثيل وهو ألا تقوم باى مشاهد قُبل.

فقد صرحت أمينه غولتشى أن بعد زواجها من مسعود اوزيل ستواصل مهنتها كممثلة تركية ولكنها ستقوم بعرض السيناريو على مسعود اولاً وإذا أعجب به ستقوم بالدور بشرط ألا يحتوى على مشاهد تقبيل.

وقد ذكر مسعود اوزيل فى إحدى المقابلات انه قد ولد ونشأ فى ألمانيا إلا انه تربى على العادات والتقاليد التركية وامنة على علم بهذا الامر.

وفى ريبورتاج صحفى سابق مع أمينة غولتشى التى تحدث فيه عن غيرة مسعود اوزيل بانها قبل أن تقع فى حبه كانت تخوض بطولة مسلسل “لن اتخلى أبداً” وكانت تتبادل العديد من القبل مع الممثل التركي تولجهان سايشمان كجزء من السيناريو.

وقالت انها لو كان هناك احد فى حياتى حنيها لما قمت بها أبداً حيث يجول فى بالى رد فعل زوجه تولجهان عندما شاهدت تلك المشاهد.

هكذا قرر مسعود اوزيل وامنه غولتشى الغحتفال بزواجهما

 

دينا احمد

اضف تعليق