كلمتين

البالطو الطويل أحدث صيحة في شتاء 2019 نسقيه مع الحجاب

تبحث المحجبة عن أزياء شتوية أنيقة وعصرية ،وفي الوقت نفسه محتشمة وتتلائم مع الحجاب ، البالطو الطويل إستطاع حل هذه المعادلة الصعبة فهو أنيق ومميز ، كما أنه من أحدث صيحات الموضة في شتاء 2019.

تنسيق البالطو الطويل مع الحجاب لإطلالة عصرية

يتميز البالطو الطويل بكونه محتشم وأنيق ،ويتناسب مع المحجبة ،ويمكنك تنسيقه بأكثر من طريقة لإطلالات مختلفة ومناسبات متنوعة.

وفيما يلي نقدم لكِ مجموعة من الصور للبالطو الطويل مع الحجاب من وحي مدونات الموضة على إنستقرام:

البالطو الطويل لإطلالة كاجوال

لإطلالة عصرية يمكنك تنسيق البالطو الطويل باللون الأسود بشكله الكاجوال مع بنطلون أسود ، وسويت شيرت طويل ،وحذاء رياضي باللون الأبيض ،وحقيبة ظهر.

بالطو أسود

تتناسب هذه الإطلالة للذهاب الى الجامعة لكونها شبابية وعملية ، كما أنها كاجوال ومناسبة مع المحجبات.

اطلالة كاجوال بالبالطو الأسود

البالطو الطويل باللون الأحمر

أضيفي لمسة جريئة وعصرية على ملابسك بإختيار البالطو الطويل باللون الأحمر لشتاء 2019 ،حيث يعتبر اللون الاحمر من أكثر الألوان الرائجة لشتاء هذا العام.

يمكنك تنسيق البالطو الأحمر الطويل مع بنطلون أسود واسع ،وتيشيرت مخطط باللونين الأبيض والأسود ،وهاف بوت باللون الأبيض ، وحجاب باللون الأسود.

بالطو أحمر أنيق

او تنسيقه مع بنطلون جينز ، وهاف بوت باللون البني ، وحجاب باللون الرمادي ، وكوفية.

البالطو الطويل باللون الاحمر

البالطو الطويل بالألوان الترابية

تعتبر الألوان الترابية من أكثر الألوان رواجا لفصلي الخريف والشتاء ، حيث تتميز هذه الالوان بطابع خاص مميز للشتاء ،فهي تمنحه الدفء والإنتعاش.

يمكنك تنسيق البالطو الطويل بالألوان الترابية مع بنطلون جينز بصيحة البوي فريند ، وبلوفر من الصوف يحتوي على مزيج من الالوان الترابية ودرجات الأخضر ،وحذاء باللون النبيذي وحجاب بنفس اللون.

بالطو باللون البيج

ولإطلالة كاجوال نسقي البالطو الطويل مع بنطلون جينز بوي فريند ، وتيشيرت كاجوال باللون الأبيض ،وحذاء رياضي باللون الأبيض ،وحجاب باللون البيج ، وحقيبة ظهر.

البالطو الطويل والبنطلون الجينز

البالطو الطويل مع التنورة

لإطلالة أنيقة يمكنك تنسيق البالطو الطويل مع تنورة منفوشة ميدي مزينة بالورود ن وتنسيقها مع توب أبيض ، وبوت طويل باللون الأسود ،وحجاب توربان عصري.

البالطو الطويل والتنورة

أو تنسيق البالطو الطويل باللون البيج الداكن مع تنورة مخططة ، وتوب أسود ، وهاف بوت باللون الأسود ،وحقيبة يد صغيرة ،وحجاب باللون البترولي.

تنسيق البالطو مع التنورة

اضف تعليق