كلمتين

كنزي عمرو دياب تهنئ توأمها عبدالله بعيد ميلادهما بصورة من الطفولة

هنأت كنزي إبنة الفنان عمرو دياب شقيقها التوأم بعيد ميلادهما بطريقتها الخاصة ، حيث قامت بنشر صورة لهما من الطفولة لتعيد بها ذكرياتهما معا.

كنزي إبنة عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد أخيها التوأم عبد الله

نشرت كنزي عمرو دياب صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور ومقطاع الفيديو “إنستجرام” صورة لها مع شقيقها التوأم عبد الله في طفولتهما ، وعلقت عليها قائلة “كل سنة وانت طيب”.

View this post on Instagram

Happy birthday to this ⭐️ ly

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

كما إحتفلت زينة عاشور والدة التوأم عبد الله وكنزي بعيد ميلادهما ، وشاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام” مقطع فيديو من حفل عيد الميلاد ، حيث ظهر الثنائي وهما يرقصان الى جانب شقيقتهما الثالثة جنى ، وعلقت على الفيديو معبرة عن حبها الكبيرة لتوأمها ، وأنهما أغلى وأحلى ما في الدنيا عندهما ، وأضافت قائلة “الحصول عليكم هو متعة بنهاية المطاف”.

كما نشرت زينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل “إنستجرام” صورة لها مع أبنائها واصفة أنهما أغلى ما في الدنيا.

عمرو دياب يتجاهل تهنأة توأمه كنزي وعبد الله بعيد ميلادهما

وفي المقابل تجاهل الفنان عمرو دياب تهنئة توامه كنزي وعبد الله بعيد ميلادهما.

ولم يقوم عمرو بنشر أي تهنئة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ، على الرغم من أنه ينشر دائما تحديثات جديدة وصور له ولأعماله الفنية بشكل مستمر مما أثار الشكوك حول إندلاع خلافات جديدة بينه وبين أبنائه بسبب علاقته بالفنانة دينا الشربيني ، وإعلانه عن علاقته العاطفية بها بشكل رسمي.

وظهرت في الفترة الأخيرة التجاهل المتبادل بين الفنان عمرو دياب وأبنائه في العديد من المناسبات ، فلم يقم كلا من كنزب وعبد الله بتهنئة والدهما أيضا بعيد ميلاده الـ57 في شهر أكتوبر الماضي.

حيث توتر العلاقة بين عمرو دياب وابنائه عبد الله وكنزي بعد الإنفصال عن والدتهما ، وإعلان علاقته بالفنانة دينا الشربيني ، ولكن الإبنة الصغرى جنى يبدو أن علاقتها جيدة بوالدها ، حيث ظهرت معه أكثر من مرة في الآونة الاخيرة كما حرصت على تهنئته بعيد ميلاده.

عمرو دياب وابناءه

اضف تعليق