كلمتين

فيلم جديد يجمع أحمد حلمي بمنة شلبي وخالد الصاوي بعد 11 عام

أعلن الفنان أحمد حلمي عن بدء التحضيرات لفيلمه الجديد ، والذي يكتبه السيناريست عبد الرحيم كمال ، ويجتمع فيه مع الفنانة منة شلبي والفنان خالد الصاوي.

أحمد حلمي يستعد لتقديم فيلم جديد مع خالد الصاوي ومنة شلبي

تعاقدت الشركة المنتجة للفيلم الجديد الذي سيقوم الفنان أحمد حلمي ببطولته مع كلا من الفنانة منة شلبي ، والفنان خالد الصاوي ليعود الثلاثي مرة أخرى لتقديم عمل جديد بعد مرور 11 عام على تقديمهم فيلم “كده رضا” في عام 2007 ، والذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه.

فيلم كده رضا

وتنتظر الشركة المنتجة للعمل رد عدد من الفنانين منهم بيومي فؤاد للتعاقد معهم بشكل رسمي لبدء تصوير الفيلم ، والذي من المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى 2019.

كده رضا.

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال السنيمائية التي قدمها الفنان أحمد حلمي كان فيلم “لف ودوران” وتم عرضه في عام 2016 ، والذي شارك في بطولته الفنانة دنيا سمير غانم ، صابرين ، إنعام سالوسة ، جميلة عوض ، وعدد من النجوم ، وهو من إخراج خادل مرعي.

بالفيديو.. أحمد حلمي يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

ويعود الفنان أحمد حلمي للسينما بعد غياب 3 سنوات بعد تقديمه فيلم “لف ودوران” ، حيث كشف حلمي عن تفاصيل فيلمه الجديد الذي كان يحضر له لفترة طويلة ، وذلك خلال لقائه في برنامج “إم بي سي تريدندينج” الذي يعرض على قناة mbc4.

حيث إستقر أحمد حلمي أخيرا على السيناريو وعلى معظم فريق العمل أيضا ، واكد في تصريحاته أن الفيلم كوميدي إنساني من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال ، حيث أشار الى أنه يحب هذه النوعية من الأفلام التي تحمل الطابع الإنساني بجانب الكوميديا ، والتي تمثل جميع أفلامه.

وقال حلمي أنه من المقرر بدء تصوير الفيلم بعد إنتهائه من تصوير برنامجه الجديد للأطفال ، والذي هو منشغل به في الفترة الحالية.

كما كشف حلمي أنه يحضر لمشروع كتاب جديد من تأليفه في العام المقبل ، ولكنه لم يستقر على ملامحه حتى الآن ، ويعتبر هذا الكتاب الثاني بعد كتاب “28 حرف”.

اضف تعليق