كلمتين

كان يا مكان فى تشوكورفا يهزم قيامة ارطغرل الحلقة الـ 123 ويتصدر المشاهدة فى تركيا

إبتدءت المنافسة بين المسلسلات التركية التى تُعرض حالياً ،لتعلن عن بداية حرب جديدة بين قيامة ارطغرل الموسم الخامس ومسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا.

هزيمة ارطغرل على أيد كان يا مكان فى تشوكوروفا الاعلى مشاهدة فى تركيا

بدأ عرض الموسم الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل اكثر المسلسلات المُنتظر عرضها فى تركيا وتتمتع بشعبية كبيرة فى عالمنا العربي.

وحققت أولى حلقات الموسم الخامس الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل اعلى نسبة مشاهدة فى تركيا متفوقه على جميع المسلسلات التى عُرضت خلال الأسبوع.

وعُرض الأربعاء الماضى الحلقة الـ 123 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس لتتصدر مشاهدات يوم الأربعاء الماضى الموافق 14 من نوفمبر محققه أعلى مشاهدة ومتفوقه على مسلسل أشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى.

إلا ان النسبة التى حققتها الحلقة الـ 123 من قيامة ارطغرل لم تتمكن من هزيمة كان يا مكان فى تشوكوروفا.

حيث حققت الحلقة العاشرة من مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا اعلى نسبة مشاهدة لهذا الاسبوع فى تركيا وهى 15.32 لتهزم مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 123 التى حققت 14.61.

كان يا مكان فى تشوكوروفا يتصدر المشاهدة فر تركيا ويهزم أرطغرل

هل يُطلق على كان يا مكان فى تشوكوروفا لقب قاهر ارطغرل بعد تصدرة المشاهدة فى تركيا؟

منذ الإعلان عن مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا وتوقعت له الصحف التركية النجاح الكبير خاصةً بسبب الحقبة الزمنية التى تدور فيها احداث المسلسل حقبة السبعينات.

والعشق والحرب التى تشتعل خلال حلقات المسلسل جعلته واحد من أعلى المسلسلات مشاهدة فى تركيا بل تمكن من هزيمة مسلسل أشرح أيها البحر الاسود للمرة الثالثة على التوالي.

بل وهزم أفضل مسلسل تاريخي تركي قيامة ارطغرل الموسم الخامس ليتصدر المشاهدة فى تركيا الأسبوع الماضى متفوقاً على جميع المسلسلات التركية التى عُرضت الأسبوع الماضى.

وقد قام مسلسل أشرح أيها البحر الاسود خلال الموسم الماضى فى تركيا من هزيمة قيامة ارطغرل الموسم الرابه متصدراً المشاهدة وأطلقوا عليه لقب قاهر ارطغرل.

ولكن يبدو أن هذا الموسم ستنتقل الراية إلى كان يا مكان فى شوكوروفا الذى هزم أرطغرل وتفوق عليه.

فهل سيتمكن مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة الـ 124 من هزيمة كان يا مكان فى تشوكوروفا ؟

هل يعود قيامة ارطغرل للصدارة بعد الحلقة الـ 124

دينا احمد

اضف تعليق