كلمتين

معطف الدب من الأزياء الرائجة في شتاء 2019 لإطلالة عصرية

يعتبر معطف الدب ، أو ما يعرف عالميا بإسم “تيدي بير” من أكثر صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2019 ، ويمس هكذا بسبب خامته الثقيلة ، فهو يتميز بشكله الأنيق وألوانه المميزة وخامته الرائعة.

تألقي بمعطف الدب في شتاء 2019 لإطلالة مميزة

يتميز معطف الدب بخامته الثقيلة التي تمنحك الدفء بدون الحاجة الى إرتداء الكثير من الطبقات من الملابس بشكل مزعج ، كما أن خامته السميكة الشبيهة بالفرو تجعله قطعة عصرية مميزة.

يتوافر معطف الدب بأكثر من شكل وخامة ، مما يجعله سهل التنسيق بطرق مختلفة ، وفيما يلي نقدم لكِ عدة أشكال من معطف الدب وطريقة تنسيقها:

معطف الدب الطويل

إختاري معطف الدب الطويل جدا بخامته الثقيلة إذا كنتِ تعيشين في مدينة يتسم جوها في فصل الشتاء بالبرد القارص ، يمكنك إرتداء المعطف باللون البيج وتنسيقه مع بلوفر باللون البيج وبنطلون من الجلد باللون الأسود وهاف بوت لإطلالة عصرية رائعة.

معطف الدب الطويل

معطف الدب القصير

يمكنك إرتداء معطف الدب القصير بخامته القصيرة إذا كنتِ لا تفضلين الطويل ، وتنسيقه مع بنطلون كاجوال باللون الأسود ، وحذاء بكعب عالي باللون الأسود ، وحقيبة يد كبيرة سوداء لإطلالتك الصباحية في العمل أو الجامعة.

معطف الدب مع بنطلون أسود

معطف الدب مع فستان

لإطلالة أكثر أنوثة وحيوية ، يمكنك تنسيق معطف الدب متوسط الطول باللون الزهري الناعم ، مع فستان قصير باللون الرمادي الفاتح ، وهاف بوت أسود اللون ، وحقيبة يد سوداء ميني ، وقبعة أنيقة لمناسبات مختلفة نهارية أو حتى في المساء.

معطف الدب بدرجة الكشمير

معطف الدب مع البنطلون الجينز

يمكنك تنسيق المعطف الدب الطويل أو القصير مع البنطلون الجينز بأكثر من طريقة لإطلالة عصرية مميزة.

فيمكنك مثلا إختيار المعطف الدب بطول متوسط باللون العسلي ، وتنسيقه مع بنطلون جينز ضيق ، وبوت طويل باللون الأسود ، وتيشيرت كاجوال مخطط لإطلالتك العصرية.

معطف الدب الطويل باللون الجملي

أو تنسيق معطف الدب القصير باللون العسلي مع بنطلون جينز ، وحقيبة يد ميني ، وحذاء بكعب عالي لتجمعي بين الإطلالة الكاجوال والعصرية ، لإطلالتك في العمل.

معطف الدب باللون العسلي

ولإطلالة ناعمة جدا ، نسقي معطف الدب باللون الزهري الفاتح ، مع بنطلون جينز أزرق فاتح ، وبلوفر باللون الرمادي الفاتح.

معطف الدب باللون الزهري

اضف تعليق