كلمتين

هاني شاكر يقدم عملا تليفزيونيا للمرة الأولى وأنغام تعود للدراما قريبا

يبدو أن الموسم الجديد سيشهد العديد من التغيرات ، حيث يستعدد عدد من نجوم الغناء لتقديم أعمال تليفزيونية وسنيمائية ومنهم هاني شاكر وأنغام.

أنغام تكرر تجربة الدراما التليفزيونية مرة أخرى

قررت الفنانة أنغام العودة مرة أخرى لتجربة التمثيل ، حيث تستعد لبطولة مسلسل تليفزيوني جديد ولي عملا سنيمائيا.

وصرح المؤلف أيمن سلامة أنه قام بعمل عدة جلسات عمل مع المطربة أنغام ، كما إتفقا على فكرة مسلسل جديد تعود به للدراما التليفزيونية مرة أخرى ، وذلك بعد غيابها لمدة 6 أعوام عن شاشة التليفزيون بعد تقديمها مسلسل “في غمضة عين”.

وأكد أيمن سلامة أنه عرض على أنغام فكرة المسلسل ، والتي أيدتها ، ولكن الامر سيأخذ وقتا لحين ظهوره للنور ، وذلك لكتابة السيناريو وإخراجه في أفضل صورة حتى تكون عودة قوية لأنغام.

انغام تعود للدراما

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة أنغام قدمت عملا تليفزيونيا واحدا وهو مسلسل “في غمضة عين” التي قامت ببطولته الى جانب الفنانة داليا البحيري ، وعرض في عام 2013 ، وحقق نجاحا باهر في ذلك الوقت.

مسلسل “في غمضة عين” بطولة أنغام ، داليا البحيري ، محمد الشقنقيري ، رجاء الجداوي ، بدرية طلبة ، إسلام حافظ ، أسامة سعد ، ومن تأليف فداء الشندويلي ، وإخراج سميح النقاش.

مسلسل في غمضة عين

هاني شاكر متحمس للمشاركة في عمل تليفزيوني

كما كشف المؤلف أيمن سلامة أنه مسلسل تليفزيوني من أجل الفنان هاني شاكر ، والذي يشارك به لأول مرة في الدراما التليفزيونية ، وأشار الى هاني شاكر متحمس لخوض هذه التجربة.

يذكر أن الفنان هاني شاكر قدم بعض الاعمال السينمائية في فترة شبابه ، ولكن لم يسبق له المشاركة في عمل تليفزيوني.

وأكد سلامة أن الفنان هاني شاكر سيظهر في المسلسل بشكل مختلف تماما عما إعتدنا عليه في أغانيه الرومانسية.

وعلى ذكر المطربين الذين يدخلون عالم التمثيل من جديد ، فيذكر أن الهضبة عمرو دياب يستعد أيضا للعودة للسينما بعد غياب 20 عام ، وذلك من خلال فيلم فيلم جديد تشاركه في بطولته الفنانة دينا الشربيني.

اضف تعليق