كلمتين

خلافات حلا الترك ودنيا بطمة بسبب تصريحات الأخيرة ضد والدة حلا

قامت المطربة المغربية “دنيا بطمة” بالتصريح مؤخراً عن مشكلتها مع أبنه زوجها “حلا الترك” وعلقت قائلة : الله يسهلها، مسكينة ومعذورة بتمر بضغوط كبيرة، أنا لست مستاءة منها لكن بشفق عليها، ولا أقول ذلك حتى أحاسبها على تصريحاتها الأخيرة لكن أنا حزينة عليها بالفعل، لأنها كانت قريبة من قلبى وعاشت معنا لمدة 4 سنوات”

دنيا بطمة عن علا الترك : أحزن عليها ولن أحاسبها على تصريحاتها الأخيرة

ومن الأخبار المتداولة إعلامياً مؤخراً أن الفنانة البحرينية حلا الترك قد تشاجرت مع والدها ودنيا بطمة، وتركت منزل والدها على أثر هذا الشجار، وأتجهت للإقامة فى منزل والدتها “منى السابر”، وكان السبب الواضح لجمهور حلا وبطمة هى تصريحات دنيا بطمة ضد طليقة زوجها وأم حلا منى السامر، حيث قامت دنيا بطمة فى الظهور فى لقاء تلفزيونى وهاجمت السامر بشكل كبير، مما أثار أستياء حلا الترك وجعلها تترك منزل والدها على الفور حيث صرحت حلا الترك “أنا كنت متضايقة من أمي كثيراً. وبعدين مع الأيام، تصالحنا وتقاهمنا وقلت لها أنا آسفة، واعتذر لك على هذا البرنامج، وتفاهمت معها على كل شي”، وأكدت أنها لم تكن تعلم أن دنيا بطمة ستقوم بمهاجمة والدتها فى اللقاء وتفاجئت كثيراً.

إنحدار دنيا بطمة من عائلة فنية..

الجدير بالذكر أن المطربة المغربية “دنيا بطمة” قد عرفها الجمهور عن طريق أحد برامج أختبارات الأصوات “أراب آيدول” حيث حصلت فى النهائى على المركز الثانى، مما جعل لها شهرة واسعة فى العالم العربى، ومن ثم قامت بالزواج من مدير أعمالها “موفق الترك” والمعروف إعلامياً بأسم محمد الترك وهو والد حلا الترك، ورزقت منه بطفلتها الأولى غزل بعد قرابة أربع سنوات من زواجهم، ومن أشهر أغانيها “أه يا قمر، عظمة على عظمة، ما أنت رايق، بدرى،..”، حيث تتدرج بطمة من عائلة فنية حيث والدها هو الفنان المغربى المعرروف “حميد بطما”.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق