كلمتين

عودة سينمائية وتليفزيونية قوية للسقا وبدأ تصوير ترانيم إبليس السبت المقبل

يبدأ الفنان أحمد السقا تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد “ترانيم إبليس” يوم السبت المقبل الموافق 17 نوفمبر ، وذلك في أحد الأستوديوهات في القاهرة.

بعد التأجيل المتكرر أحمد السقا يبدأ تصوير “ترانيم إبليس”

بعد أن تعرض فيلم “ترانيم إبليس” للفنان أحمد السقا والفنانة منى ذكي ، الى تأجيل التصوير عدة مرات بسبب عدم الإنتهاء من بناء الديكورات التي يتم فيها تصوير المشاهد الداخلية للفيلم ، وأيضا بسبب تأخر توقيع العقد من قبل الفنانة منى ذكي بشكل رسمي.

وتجمع المشاهد الأولى لفيلم “ترانيم إبليس” كلا من الفنان أحمد السقا ، والفنانة منى ذكي ، والفنان مصطفى شعبان ، كما تبحث الجهة المنتجة للعمل على نجمة أخرى لتجسد دور البطولة النسائية الى جانب الفنانة منى ذكي في العمل ، والتي لم يتم التوصل لها والتعاقد معها بشكل رسمي.

ويشهد الفيلم عودة الفنان أحمد السقا ومنى ذكي للسينما مرة أخرى بعد غياب عامين ، وذلك بعد تقديمهما معا فيلم “من 30 سنة” للمخرج عمرو عرفة ، كما يعتبر هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين السقا والسيناريست محمد سيد بشير بعد فيلم “هبوط إضطراري”.

احمد السقا ومنى ذكي

كما يشهد فيلم “ترانيم إبليس” التعاون الثاني بين أحمد السقا ومصطفى شعبان بعد 18 عام من تقديمهما فيلم “مافيا” في عام 2002.

فيلم مافيا

بشخصية صعيدية يعود السقا للدراما التليفزيونية في البريمو رمضان 2019

كما يعود الفنان أحمد السقا للدراما الرمضانية لعام 2019 من خلال مسلسل “البريمو” ، الذي يظهر فيه بشخصية صعيدية ، وكشف المؤلف أيمن سلامة عن دور السقا في المسلسل ، وهو دور مختلف بعيدا عن الاكشن ، ولن يكون فيه فكرة الثأر أو العداوة أو تجارة السلاح التي إعتدنا عليها من السقا.

منى ذكي تستعد لتصوير فيلمين “ترانيم إبليس” و”أهل الكهف”

يشارك في بطولة فيلم “ترانيم” كلا من أحمد السقا ، منى ذكي ، ومصطفى شعبان ، خالد النبوي ، محمد دياب ، وهو من تأليف محمد سيد بشير ، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة منى ذكي تستعد أيضا لتصوير فيلم “أهل الكهف” ، والذي تشارك في بطولته الى جانب الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد عز ، وشريف منير ، وأمير كرارة ، ومصطفى خاطر ، وهو من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر ، وإخراج عمرو عرفة.

فيلم “أهل الكهف مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير توفيق الحكيم ، ويقوم بمعالجتها وكتابة السيناريو الخاص بها من قبل أيمن بهجت قمر.

منى ذكي

اضف تعليق