كلمتين

فرح محمد اسامه أوس أوس نجم مسرح مصر

احتفل الفنان الشاب محمد أسامة الشهير بــ “أوس أوس” بزفافه على رويدا سالم، فتاة من خارج الوسط الفني،  بفندق هيلتون دريم بمدينة 6 أكتوير.

نجوم الفن في فرح أوس أوس

نجوم الفن في فرح أوس أوس
نجوم الفن في فرح أوس أوس

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وصناع السينما من بينهم زملائه في مسرح مصر وعلي رأسهم أشرف عبد الباقي، علي ربيع ومصطفي خاطر وحمدي الميرغني و اسراء عبدالفتاح ، بالإضافة إلى أحمد فتحي والمخرج سعيد حامد. ومحمد إمام، وأحمد السبكي و روجينا و زوجها أشرف ذكي و عبدالله مشرف و احمد سعد و هشام ماجد و راندا البحيري و رامي أمام و محمود العسيلي وغيرهم.

علاقة حب أوس أوس و رويدا

الجدير بالذكر أن حفلة خطوبة أوس أوس و رويدا والتي أقيمت في أغسطس الماضي في حفل عائلي بسيط كانت نتاج علاقة حب دامت عامين وليس زواج صالونات كما أن رويدا من خارج الوسط الفني . وقد نشر أوس أوس مسبقا صورة لها على الانستجرام معلقاً عليها بقوله “ملكتي” .

علاقة حب اخري تلفت الأنظار

و رغم الفرحة بزفاف ” أوس أوس” و عروسه إلا أن الأنظار توجهت إلى العلاقة القوية بين حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح، نجمي مسرح مصر، حيث ظهرت إسراء بجانب حمدي في كل الصور التي التقطت لها، كما بدا الترابط الكبير بينهما، بتكاتف الأيدي والعناق.
وأثار ظهورهما سويًا العديد من التساؤلات حول طبيعة علاقتهما، فالكل يعرف إنهما زميلين في العمل بمسرح مصر، ولكن يتساءل الجمهور عن طبيعة علاقتهما خارج المسرح ، والأغلبية تتوقع أن هناك علاقة حب تجمعهما و لكن لم يصرح اي منهما بذلك ، لكن الايام ستكشف لنا طبيعة علاقتهما .

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق