كلمتين

منى عراقي تحذف فيديو ظهورها باكية بعد قضية “خطف الأطفال”

بعدما بثت الإعلامية منى عراقي فيديو مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماهي “فيس بوك” لتطمئن جمهورها عليها بعد حادثة “خطف الأطفال” ، قامت بحذف الفيديو بشكل مفاجئ.

منى عراقي تتحدث باكية عن أصعب لحظاتها في القسم بعد واقعة “خطف طفل”

وبعد البحث عن الفيديو الذي بثته الإعلامية منى عراقي ، والذي طمئنت فيه جمهورها عليها ، إتضح أن الفيديو قد حُذف من على صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”.

ولم توضح منى عراقي الأسباب التي دفعتها لحذف الفيديو فجأة ، بعد أن قامت ببثه.

وظهرت مقدمة البرامج منى عراقي من خلال الفيديو ، وهي تبكي بعد خروجها من قسم شرطة الأزبكية ، حيث قررت نيابة حوادث شمال القاهرة إخلاء سبيلها و6 من أفراد طاقم عملها بعد إتهامهم بالتحريض على خطف طفل.

وتحدثت منى عراقي عبر الفيديو عن أصعب اللحظات التي واجهتها ، والوقت الذي قضته في الحبس ، وقالت أنها في يوم من الأيام ستحكي عن الـ12 ساعة التي قضتها في قسم الأزبكية ، وما مرت به هناك.

إخلاء سبيل منى عراقي وطاقم عمل برنامجها من النيابة

وكانت النيابة قد أمرت بإخلاء سبيل الإعلامية منى عراقي و6 أفراد من طاقم عمل البرنامج ، وذلك بعد إتهامهم بالتحريض على خطف طفل.

يذكر أن قسم الأزبكية قد تحفظ على الإعلامية منى عراقي ، و6 أفراد من طاقم العمل ببرنامجها التليفزيوني “المهمة” ، وذلك بعد تصويرها لإحدى حلقات برنامجها حول قضية خطف الاطفال ، ونشأت مشاجرة بين سيدة تعمل طباخة وأحد فريق العمل بالبرنامج ، وقالت السيدة أن الإعلامية منى عراقي وطاقم العمل الخاص بها حاولوا إغرائها بالمال ، وذلك من أجل خطف طفل وتسليمه إليهم.

وأشارت التحقيقات أن منى عراقي توجهت مساء أول أمس الأحد الى قسم شرطة الأزبكية ببلاغ عن إحدى السيدات ، وقالت أن السيدة تحاول بيع طفل ، في حين أنكرت الأخيرة كلام عراقي ، وقالت أن الإعلامية وطاقم العمل بعد أن أغروها بالمال لخطف وبيع طفل إحتجزوها ، وحاولوا تصويرها بالإكراه ، كما إتهمتهم بالسرقة.

منى عراقي

اضف تعليق