كلمتين

تعرف على موعد عرض الموسم الثاني من “ولاد تسعة” على MBC

تبدأ قناة MBC مصر عرض الموسم الثاني من مسلسل “ولاد تسعة” بطولة الفنانة نيكول سابا ، وخالد سليم ، وذلك بعد إنتها عرض الموسم الأول في فبراير الماضي.

الأربعاء أولى حلقات الموسم الثاني من “ولاد تسعة”

سيتم عرض أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل “ولاد تسعة” يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 نوفمبر ، في تمام الساعة التاسعة مساءا على قناة إم بي سي مصر.

وإنتهت أحداث الموسم الأول من مسلسل “ولاد تسعة” ، والذي توقف في فبراير الماضي عند الحلقة 36 ، بمشهد الفنان خالد سليم “عمرو” ، ووالدته حنان سليمان اللذان ذهبا لزيارة شقة حبيبته “نهى” نيكول سابا ، وذلك لخطبتها ، ولكنها لا تفتح الباب أو تجيب على الهاتف على الرغم من سماعه لصوت الرنين داخل الشقة ، فيضطر الى كسر الباب ويصدم عند رؤيتها مقتولة داخل شقتها.

وتدور أحداث مسلسل “أولاد تسعة” حول حياة الخادمات في المنازل ، ونظرة المجتمع لهن ، حيث يسلط المسلسل الضوء على حياة 4 خادمات ، وأسباب لجوئهن للخدمة في البيوت ومعاناتهن.

الجزء الثاني من مسلسل ولاد تسعة

مسلسل “أولاد تسعة” يسلط الضوء على معاناة الخادمات داخل البيوت

وتدور القصة الأولى حول الخادمة “كريمة” وزوجها “جابر” ، وهي حكاية واقعية صادفها أغلبنا ، حيث يأتي رجل وزوجته من الريف للخدمة في البيوت في القاهرة فيعمل الرجل غفير ويقوم بتلبة حاجات سكان العمارة والمرأة خادمة ، وتقوم بدور “كريمة” الفنانة سهر الصايغ ، وزوجها “جابر” هو الفنان حمادة بركات.

أما القصة الثانية فتجسدها الفنانة هبة مجدي في دور “إحسان” ، التي تلجأ للخدمة في البيوت بسبب زوجها العاطل الذي يجلس في المنزل لتحضر لها الطعام ، ويأخذ أموالها ليصرفها على الشرب.

والقصة الثالثة فهي تجسد فتاة طموحة تلجأ للخدمة في البيوت لإستكمال تعليمها ، ولكنها غير واقعية بعض الشيء فقلما نجد فتيات من هذا النوع ، وتجسد دور “أمل” الخادمة الفنانة الشابة ميار الغيطي التي تدرس في كلية تجارة.

مسلسل “ولاد تسعة” ينتمي لنوعية المسلسلات الدرامية فئة ال70 حلقة ، وهو من بطولة نيكول سابا ، خالد سليم ، خالد ذكي ، هبة مجدي ، ميار الغيطي ، سهر الصايغ وآخرون ن ومن تأليف فداء الشندويلي ، وإخراج أحمد شفيق.

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق