بالخطوات: مكياج عيون ناعم وخفيف لأناقة لا مثيل لها

يعتبر مكياج العيون الهادئ والخفيف من أجمل صيحات المكياج ، فهو يمنحك إطلالة جذابة وناعمة ويتناسب مع المناسبات النهارية ، وحتى الليلية إذا كنتِ لا تودين البروز كثيرا.

طريقة تطبيق مكياج عيون خفيف وهاديء

نقدم لكِ أبسط الخطوات لتطبيق مكياج العيون الخفيف والناعم لإطلالتك الطبيعية في الصباح:

تطبيق الكونسيلر

بعد تنظيف وجهك جيدا ، وتجفيفه بإستخدام منشفة ناعمة ، وتطبيق كريم الأساس المناسب لبشرتك.

قومي بوضع الكونسير (خافي العيوب) ، وذلك لإخفاء الهالات السوداء حول العين ، يتم توزيع الكونسيلر جيدا على مدار العين بالكامل.

بعد ذلك قومي بتطبيق ظلال العيون باللون الأبيض على كامل الجفن المتحرك.

الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء

ظلال العيون

بعد تطبيق ظلال العيون باللون الأبيض ، قومي بوضع طبقة خفيفة من ظلال العيون باللون البيج فوق ظلال العيون الأبيض على الجفن المتحرك ، مع مده على الجفن الثابت.

يمكنك إضافة لمسة خفيفة من ظلال العيون اللامع للحصول على مكياج عيون مشرق.

تطبيق ظلال العيون

كحل أسود

إستخدمي قلم الكحل الأسود لتحديد منبت الرموش في الجفن العلوي ، وذلك عن طريق رسم خط رقيق جدا ، ثم امرغي الكحل بإستخدام فرشاة نظيفة وناعمة.

الرموش الإصطناعية

إذا كنتِ لا تمانعين في إستخدام الأشياء المركبة ، واذا كنتِ تستعدين الى حضور سهرة ليلية ، يمكنك تطبيق الرموش الإصطناعية ، والتي تساعدك على إبراز جمال عينيكِ ، وتمنحهما وسعا وجاذبية كبيرة.

الماسكرا

بعد تطبيق الرموش ، أو على رموشك الطبيعية ، قومي بوضع الماسكرا السوداء لتكثيف الرموش ، ومنحهما مظهرا مميزا وطبيعيا ، ثم قومي بتحديد عينيكِ من الداخل بالكحل الأبيض للحصول على وسع أكبر للعينين.

تطبيق الماسكرا

رسم الحواجب

إذا كنتِ تفضلين رسم حواجبك ، ولكنكِ مترددة من مظهرهما ، فننصحك بإستخدام ظلال عيون بلون شعرك لمل فراغات الحاجبين ، مع تنشميط حاجبيكي بإستخدام ماسكرا الحواجب للحصول على مظهر طبيعي.

رسم الحواجب

إعتمدي مكياج طبيعي مع مكياج العيون هذا ، إستخدمي بلاشر بلون طبيعي مثل اللون الخوخي أو الوردي ، مع أحمر شفاه بلون طبيعي لمظهر رقيق ومميز ومكياج ناعم جدا.

مكياج ناعم جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *