كلمتين

بالفيديو: محمد رشاد يطرح أغنية زفافه “إحساسي” بالرغم من إلغاء الحفل

طرح المطرب الشاب محمد رشاد أغنيته الجديدة “إحساسي” ، والتي كان من المقرر أن يغنيها خلال حفل زفافه على المذيعة مي حلمي قبل إلغاء الحفل قبل ساعات من موعده.

محمد رشاد يطرح أغنيته الجديدة “إحساسي” بعد إلغاء حفل زفافه

قام الفنان محمد رشاد بإصدار أغنيته الجديدة “إحساسي” ، التي كان ينوي غنائها في حفل زفافه الذي أغلي قبل ساعتين من إقامته بشكل مفاجئ.

الأغنية من إنتاج شركة مزيكا ، ومن كلمات عمرو المصري ، وألحان علاء الراوي ، وتوزيع عمرو إسماعيل ، وقامت شركة مزيجا بطرح الأغنية عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وكانت الفنانة مي حلمي قدنشرت مؤخر مقطع من أغنية “إحساسي” عبر  حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” ، وعلقت عليها قائلة “أنا صحيت من النوم لقيت دي في ستوري رشاد وعاملي منشن ، مفاجأة أغنية الفرح هعيط والله”.

يذكر أنه تم الإعلان عن إلغاء حفل زفاف المطرب محمد رشاد على المذيعة مي حلمي قبل ساعات من إنطلاق الحفل ، وكان الخبر بمثابة صدمة كبير للجمهور ، فالجميع يعرف قصة الحب الكبيرة التي كانت تجمعهما لمدة 4 سنوات.

محمد رشاد ومي حلمي يتجاوزان أزمة إنفصالهما

ويبدو أن المطرب محمد رشاد ، والمذيعة مي حلمي قررا الإستمرار في حياتهما بشكل طبيعي ، وذهاب كل واحد منهما في طريقه والمضي قدما متخطيان أزمة إلغاء زفافهما.

حيث قام رشاد بالترويج لأغنيته الجديدة “إحساسي” عن طريق نشر البوستر الدعائي للأغنية ، والذي يحمل صورته فقط ، متناسيا أنه كان من المقرر أن يغنيها في حفل زفافه ، وعلق على الصورة قائلا “إحساسي.. قريبا”.

محمد رشاد

أما مي حلمي فقد تعاقدت على تقديم برنامج إجتماعي جديد عبر إحدى القنوات الفضائية ، ولكنها لم تكشف بعد عن اسم القناة.

ونشرت مي عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة من التحضيرات للبرنامج الجديد ، وعلقت عليها قائلة “وجه الوقت اللي أقولكم خبر حلو ، اتعاقدت على برنامج جديد مختلف عن الكورة تماما ، لأول مرة هتشوفوني في برنامج إجتماعي ، ضحك وتمثيل وبيناقش مشاكلنا وقضايا المرأة والرجالة كمان في قناة جديدة وكبيرة ومحترمة”.

مي حلمي

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق