كلمتين

أحدث الافلام التى تعرض على netflix على رأسهم فيلم black panther

تستعد شبكة نتفليكس عرض أحدث الافلام الأجنبية والعالمية على الموقع الخاص بها، سواء افلام قديمة عشقها الجماهير او افلام كانت تُعرض فى دور العرض.

الجميع فى إنتظار black panther على نتفليكس

تمكنت شبكة نتفليكس الشهيرة من السيطرة على المشاهدين من حول العالم بل واقنعت بالإستغناء عن التلفاز والسنيما من خلال باقة الافلام الأصلية او الافلام التى تثعرض من خلالها.

وقد اعلنت مؤخراً عن إقتراب موعد عرض فيلم black panther الفيلم الذى يتصدر المرتبة الاولى كاعلى الأفلام التى حققت إيرادات هائلة فى البوكس أوفيس الأمريكي لعام 2018، والمرتبة الثانية فى شباك التذاكر العالمية.

black panther الأكثر الأفلام المنتظرة على نتفليكس

To All the Boys I’ve Loved Before

إذا كنت تبحث عن قصة لطيفة رومانسية وبعض الكوميديا فيلم To All the Boys I’ve Loved Before سيكون الإختيار المناسب لمشاهدة أعمال نتفليكس الأصلية.

فيلم To All the Boys I’ve Loved Before مقتبس من رواية جيني هان التى تحمل نفس العنوان والتى تتحدث عن فتاة مراهقة تُدعى لارا التى تقوم بكتابة رسائل إعتراف حب للفتيات التى قابلتهم فى حياتها وتخبأها فى خزنتها دون البوح بحقيقة مشاعرها ولكن فى يوم ما تجد رسائلها قد إختفت و تم إرسالها لكل الفتيان التى قد كتبتها إليهم فكيف ستواجه هذا الموقف المحرج؟!

To All the Boys I’ve Loved Before

فيلم الرعب Apostle

أحدث الافلام التى طرحتها نتفليكس فى 12 من اكتوبر الجارى، فيلم الرعب الذى إنتظره الجميع والتى تقع احداثه فى اوئل القرن العشرين، حيث حدث حالة إختطاف فتاة إبه احد الأثرياء فى المنطقة على يد جماعة تُدعى “الأب مالكوم” جماعة دينيو متطرفة لها نوايا الخاصة والمخيفة فيقرر شقيقها ان يتولى مهمة البحث عنها فيسافر على جزيرة نائية لينقذ شقيقته إلا انه يجد نفسه محاط بعالم غريب مرعب فينغمس فى هذا العالم محاولاً عدم لفت الإنتباة حتى يكمل مهمته.

الفيلم الحائز على الأوسكار Coco

يُعرض حالياً على نتفليكس فيلم الرسوم المتحركة الذى حاز على جائزة الاوسكار “كوكو” احد اكثر الافلام الناجحة والتى سيطرت على شباك الذتاكر فور طرحه العام الماضى.

وبسبب شعبيته الكبيرة وعشق الجماهير له قررت نتفليكس عرضه من خلالها.

Coco

Thor: Ragnarok

احد اشهر أفلام مارفل التى عُرضت فى اكتوبر العام الماضى محققة نسب مشاهدة عالية جداً فى حين وصلت إيراداته إلى 845 مليون دولار واحد افضل افلام مارفل التى عشقها الجماهير خاصةً محبي شخصية ثور ولوكى ، وتقوم نتفلكس بعرضه حالياً.

Thor: Ragnarok احدث أفلام نتفليكس

Private Life

لمحبي الافلام الطريفة والإنسانية التى تتخلها بعض الدراما والكوميديا إذا فيلم Private Life يكون افضل إختيار لمشاهدته عبر شبكة netflix، وتدور قصة الفيلم حول زوجين يقتربا من الـ50 من عمرهما يبحثان بكل الوسائل عن كيفية الإنجاب وتأسيس أسرتهم الخاصة وفى يوم تقرر إحدى أقربائهم بإرسال إبنتهما للموكوث معهم لأجل دراستها لتبدأ عدد من المزاقف الظريفة والمضحكة.

Private Life يُعرض حالياً على نتفليكس

Star Wars: The Last Jedi

احد اشهر الافلام لعام 2017 والذى تصدر إيرادات هذا العام بتحصيلة إيرادات تجاوزت المليار و 321 مليون دولار حول العام ومن أفضل أفلام سلسلة “حرب النجوم” الشهيرة والتى يُعرض حالياً على netflix.
Star Wars: The Last Jedi على نتفليكس

Sierra Burgess Is a Loser

إذا أعجبت بفيلم To All the Boys I’ve Loved فالبتاكيد هذا الفيلم كذلك سيجذبك بقصته اللطيفة والرومانسية التى تتخللها أحداث الفيلم التى تتحدث عن فتاة غير محبوبة فى الثانوية ولا هى بالجميلة مثل باقى الفتيات بيبب خطأ ساقوم بمراسلة الفتى الأوسم فى الثانوية والذى تعشقه الفتيات فيقعا فى الحب دون أن يعلم من هى.

Sierra Burgess Is a Loser أحدث الأفلام على نتفليكس

دينا احمد

اضف تعليق