كلمتين

تعرف على موعد طرح ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد “نساي”

تفصلنا أيام قليلة على طرح ألبوم الفنانة شيرين عبد الوهاب “نساي” ، حيث تقرر طرح الألبوم في شهر أكتوبر الجاري ، ولمعرفة موعد صدوره تابع التقرير.

موعد طرح ألبوم شيرين “نساي”

تتعاون الفنانة شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى مع شركة All About Arts في ألبومها الجديد “نساي” ، والمنتظر طرحه في الأيام القادمة.

وقد تقرر طرح الالبوم في مطلع الأسبوع المقبل ، حيث تتم حاليا عملية طباعة الألبوم ، إستعدادا لطرحه في الأسواق وذلك بالتزامن مع طرح الألبوم في المتاجر الإلكترونية

ويضم ألبوم شيرين الجديد العديد من المفاجأت التي تحضرها ، ومن المقرر أن يشارك فيه الجمهور ، كما يتم التحضير لحملة دعائية كبيرة ، من المقرر الكشف عنها خلال الساعات المقبلة في جميع شوارع وميادين القاهرة ، وذلك بالإتفاق مع كبرى الشركات للتنويه عن طرح الألبوم الجديد للفنانة شيرين عبد الوهاب “نساي”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة “نساي” ، والذي لاقى نجاحا مبهرا ، وأشاد به الجمهور على جميع مواقع التواصل الإجتماعي ، كما حصدت الأغنية أكثر من مليون ونصف مشاهدة على موقع “يوتيوب” في أقل من يومين من طرحها.

موعد طرح ألبوم “نساي”

تفاصيل ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد “نساي”

ويضم ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد “نساي” 12 أغنية ، وهم:

  • “نساي” من كلمات الشاعر تامر حسين ، ومن ألحان تامر علي ، وتوزيع نابلسي.
  • “وبحبك من زمان” من كلمات محمد رفاعي ، ومن ألحان جون صليبة ، ومن توزيع نابلسي ، ومن المقرر أن يتم تصوير أغنيتي “ناسي” ، و”بحبك من زمان” بتقنية الفيديو كليب في إحدى المدن الإيطالية.
  • أما عن باقي الأغاني فهي أغنية “ياريتها جت” ، وأغنية “كدابين” ، وأغنية “كلام عنية ، أغنية “حبة جنة” ، أغنية “ضعفي” ، أغنية “تاج رأسك” ، أغنية “طيبة وجدعنة” ، أغنية “الوتر الحساس” ، أغنية “بياعين الصبر” ،وأخيرا أغنية “زمان”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شرين تعاونت في ألبومها الجديد “نساي” مع مجموعة متنوعة من كبار الملحنين والشعراء منهم ، أيمن بهجت قمر ، وأمير طعيمة ، وعمرو مصطفى ، وخالد عز ، وآخرون.

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق