كلمتين

صور كواليس “قيامة ارطغرل” الموسم الخامس وتوقعات بعرض الحلقة الاولى فى هذا الموعد

يعتبر مسلسل “قيامة أرطغرل” أكثر المسلسلات التركية المُنتظر عرض أجدد أجزاءها الجزء الخامس قريباً، وقد ظهرت بعض المؤشرات حول موعد عرض الحلقة الـ122.

المرور الزمنى فى احداث مسلسل “قيامة ارطغرل” الموسم الخامس يظهر فى صور الكواليس

إنطلق تصوير مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس بالفعل بداية هذا الشهر وينتظر الجماهير الإعلان الترويجي والإعلان عن موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الخامس او الحلقة الـ 122 كما يعلم الجميع.

إلا ان بعض صور الكواليس قد تسربت بالفعل تداولها الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعى، ولكن لاحظ الجماهير المرور الزمنى الواضح على ملامح أرطغرل حيث قبل بداية تصوير الموسم الخامس نُشر أخبار أن الجزء الخامس من قيامة ارطغرل سيشهد مرور زمنى 10 سنوات منذ آخر أحداث الموسم الرابع.

والذى سيظهر فيه عثمان الغازى كفتى صغير فى سن العاشرة من عمره او اكبر قليلاً وسيتولى أرطغرل بن سليمان شأن تربية وتدريب أبنه نقسياً وجسدياً لتولى الحكم.

وظهر النجم إنجين ألتان بدور أرطغرل بلحية بيضاء تدل على التقدم فى السن وحسب ما تداولته الصحف التركية اننا قد نشهد نهاية الموسم الخامس من قيامة أرطغرل موت ارطغرل إستعداداً لتولى عثمان الغازى الجزء الجزء لينطلق تحت إسم “قيامة عثمان”.

ارطغرل من كواليس الموسم الخامس ويبدو عليه كبر السن

توقعات حول موعد عرض الحلقة الأولى من “قيامة ارطغرل” الموسم الخامس

تسربت بعض صور من كواليس مسلسل “قيامة أرطغرل” الموسم الخامس ويبدو أن احد تلك الصور خاصة بالبوستر الرسمى للموسم الخامس حيث تواجد أرطغرل فى المنتصف يجلس على كرسي ومن خلفه 3 فتيان لم يتحدد هوياهم فى المسلسل بعد، مما زاد حماس الجماهير من إقتراب الملحمة التاريخية الافضل والاشهر.

وحسب ما نشره المدير التنفيذى لقناة trt1 العارضة للمسلسل فقال أن الحلقة الاولى على اقل تقدير ستكون نهاية هذا الشهر “أكتوبر”.

وحسب الجدول الخاص بالقناة وجد ان المسلسل تواجد فى القائمة الخاصة بشهر أكتوبر ويوم العرض هو 17 من أكتوبر .

وقد يكون يوم 17 من أكتوبر هو موعد عرض الحلقات التجميعية لمخلص الموسم الرابع على أم يبدأ الموسم الجديد يوم الاربعاء 24 من إكتوبر وطرح الإعلان الدعائى قريباً سيوضح حقيقة تلك التخمينات.

وبكن كل المؤشرات والتصريحات تدل على ان الموسم الخامس سيكون فى شهر أكتوبر الجاري.

من كواليس تصوير البوستر الرسمى من “قيامة أرطغرل”الموسم الخامس
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق