كلمتين

الحلقة الرابعة من “أشرح أيها البحر الأسود” الموسم الثانى تتصدر نسب المشاهدة فى تركيا

يبدو أن مسلسل “أشرح ايها البحر الأسود” الموسم الثانى سيطر وبقوة على نسب المشاهدات فى تركيا، فعادةً ما يحتل المسلسل نسب المشاهدات الأسبوعية.

مسلسل “أشرح أيها البحر الاسود” الموسم الثانى يتصدر المشاهدات فى تركيا للمرة الرابعة على التوالي

يُعرض حالياً فى تركيا عدد من المسلسلات التركية الرائعة والتى عادت ف مواسمها الجديدة من ضمنهم مسلسل “أشرح ايها البحر الأسود” الموسم الثانى الذى سيطر وبقوة على المشاهدات فى تركيا والعالم العربي.

حيث عُرضت أمس الحلقة الرابعة من المسلسل لتتصدر نسب المشاهدات ليوم امس الاربعاء فى تركيا وتفوقت على جميع برامج ومسلسلات أمس التى تعرض معها.

وحققت الحلقة الرابعة من “اشرح ايها البحر الأسود” الجزء الثانى نسبة مشاهدة 13.96 وهى أعلى نسبة مشاهدة حققها المسلسل منذ بداية عرض هذا الجزء وذلك بعد ان كانت الحلقة الثالثة هى أعلى نسبة مشاهدة لهذا الموسم بنسة 13.37.

ويبدو ان الحلقة الرابعة من اشرح ايها البحر الاسود الجزء الثاني بما فيها من احداث جعلت المسلسل يحتل المرتبة الاولى،خاصةً مشاهد طاهر ونفس والأداء التمثيلي الاكثر من رائع خاصةً فى مشهد الغابة لحظة إعتراف طاهر انه قتل فيدات وشعور نفس بالخوف الشديد من ضياع طاهر من بين يديها كذلك نهاية الحلقة الرابعة التى صدمت الجماهير بإصابة نفس بطلق نارى مما جعلهم متحمسين لمشاهدة الحلقة الخامسة.

مشاهد طاهر ونفس فى الحلقة الرابعة من “أشرح ايها البحر الاسود” تأثر الجماهير

تعرض “أشرح أيها البحر الأسود” الموسم الثانى للإنتقادات لم يقف أمام تصدره نسب المشاهدة فى تركيا

تعرض مسلسل “أشرح ايها البحر الاسود” الأسبوع الماضي لموجه من الإنتقادات بعد عرض الحلقة الثالثة من الجزء الثانى والتى ظهر فيها إحدى المساهد القاسية التى جعلت الجماهير يشعرون بثقل فى قلوبهم وعدم الراحة عند مشاهدة هذا المشهد.

حتى أن البعض طالبو بوقف تلك المشاهد التى لا غرض درامى لها بتاتاً بل تزعج الجماهير وتسبب لهم الأذى النفسي وهو مشهد تعذيب وإغتصاب نظر وظهر جسدها وهو به علامات الضرب ومقيدة مشهد قاسي على عيون المشاهدين.

وبرغم كل تلك الإنتقادات الواسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي إلا ان المسلسل حقق أعلى نسبة مشاهدة بل وإستمر فى الإرتفاع حتى حقق نسبة أعلى فى الحلقة الرابعة التى عُرضت امس.

مسلسل أشرح أيها البحر الاسود يستمر فى صدارة نسب المشاهدة فى تركيا
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق