كلمتين

رغم الازمات الحلقة الرابعة من “التفاحة الممنوعة” الموسم الثانى تحقق نسب مشاهدة عالية

بعانى مسلسل “التفاحة الممنوعة” الجزء الثاني من بعض الازمات التى تهدد إستمراره خلال هذا الموسم إلا انه إستطاع ان يحلها بعد عرض الحلقة الرابعة.

إرتفاع نسب مشاهدات مسلسل “التفاحة الممنوعة” الموسم الثانى عقب الحلقة الرابعة

عُرضت أمس الحلقة الرابعة من المسلسل التركي الرومانسي والدرامى التفاح الممنوع الجزء الثان، إلا ان الجماهير قد عبروا عن إمتنانهم لإرتفاع نسب مشاهدة الحلقة الرابعة بعد أن كان المسلسل نعرض للتوقف إذا إنخفضت نسب المشاهدة أكثر من ذلك.

حيث حققت الخلقة الثالثة من المسلسل نسبة مشاهدة 4.65 لتأتى الحلقة الرابعة لرفع تلك النسبة إلى 4.78.

ولا ننسى أن يوم الاثنين فى تركيا اصبح مكاظ بعدد كبير من المسلسلات القوبة والتى تنافس بقوة على نسب المشاهدة مثل الحفرة والعهد ودخول جديد لمسلسل تكسرات الروح ،مما اطاح بمسلسل “النفاحة الممنوعة” ليحتل المرتبة السادسة بالنسبة لبرامج ومسلسلات أمس الأثنين.

إلا ان الجماهير غير راضون عن الحلقة حتى لو إرتفعت نسب المشاهدة بسبب مشاهد “اليهان وزينب” القليلة ظوال الحلقة والتى يستمر الجماهير فى متابعة المسلسل بسببهما.

الحلقة الرابعة من “التفاح الممنوع” الجزء الثاني تحقق نسب مشاهدات مرتفعة

دعاوى قضائية وتوتر فى الكواليس  هذا ما يواجه مسلسل “التفاحة الممنوعة” الجزء الثاني

يواجه مسلسل “التفاح الممنوع” العديد من المشاكل والقضايا التى تصدرت الصحف التركية خلال الفترة السابقة بدءاً من قضية تحرش بطل المسلسل “طلعت بولبوت” الشهيرة والتى برغم تبرأته منها إلا ان بعض الجماهير قد قاطعوا المسلسل بالفعل.

وبعد تهدئة الوضع وعرض الموسم الثانى من المسلسل بدأت مشاكل آخرى ولكن تلك المرة بين أبطال العمل فى الكواليس.

حيث صرحت شيفال سام بطلة المسلسل أنها تشعر بالأسف للعمل مع طلعت بولوت وقد وصل هذا الخبر لمسامع طلعت بولوت الذى قرر هو الأخر ان يرد على هذا التصريح بقوة ليهددها بانها ستدفع الثمن جراء هذا التصريح الخاطئ فى حقه.

فقام طلعت بولوت برفع دعوة قضائية على شيفال سام يطالبها بدفع تعويض مادى بعد آخر تصريح لها والذى قد أدى لأذيته هو وعائلته.

وقد وصلت تلك التعوضيات المالية إلى 100 ألف ليرة تركيا والقضية الأن بين أيدى المحاكم التركية.

برغم المشاكل والازمات التفاح الممنوعة يامر فى المنافسة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق