كلمتين

الحلقة الرابعة من “الحفرة” الموسم الثانى تحقق أعلى نسبة مشاهدة منذ عرض المسلسل

يشهد جماهير مسلسل “الحفرة” الموسم الثانى حالة من الحماس والتشويق منذ عرض الحلقة الاولى من هذا الجزء الذى تغلب على الجزء الاول،خاصةً بعد عرض الحلقة الرابعة.

الحلقة الرابعة من مسلسل الحفرة تحقق أعلى نسبة مشاهدة منذ عرض الموسم الثانى

عُرضت امس الأثنين 8 من اكتوبر الحلقة الرابعة 4 من مسلسل “الحفرة” الموسم الثانى لتحقق أعلى نسبة مشاهدة منذ عرض هذا الموسم.

حيث حققت الحلقة 4 من مسلسل الحفرة الجزء الثاني نسبة مشاهدة هى 11.13 أعلى نسبة مشاهدة وصل لها مسلسل “الحفرة” الموسم الثانى حتى الآن.

فى حين كانت اعلى نسبة حققها فى الحلقة الثالثة بنسبة مشاهدة 10.32.

وإحتلت الحلقة 4 من مسلسل “الحفرة” الجزء الثاني المرتبة الاولى فى نسبة مشاهدات برامج ومسلسلات امس التى عُرضت على التلفاز التركي .

وبذلك تصدر مسلسل الحفرة الموسم الثانى أعلى نسبة مشاهدة ليوم الأثنين للمرة الرابعة على التوالي ولم يستطع أى مسلسل من هزيمته منذ ان عُرض الموسم الثانى من المسلسل فى تركيا بل أصبح احد اكثر المسلسلات مشاهدة فى تركيا.

الحلقة الرابعة 4 من “الحفرة الموسم الثانى تحقق أعلى نسب المشاهدة

الحلقة الرابعة من مسلسل “الحفرة” الموسم الثانى الأكثر حديثاً فى تركيا ليوم أمس

إنتظر الجماهير عرض الحلقة 4 من مسلسل الحفرة الجزء الثاني ليشهدوا تعاون أبناء الكوشوفالي وخطتهم فى إستعادة الحفرة من عصابة الكاراكوزلار.

حيث شكل فارتولو سعد الدين،جومالي وياماش كوشوفالي فريقاً لأجل إستعادة الحفرة وبقيادة الأبن الاكبر جومالي لنشهد على مواقف لطيفة تتخللها بعض الكوميديا والاكشن.

وبعد عرض الحلقة الرابعة 4 من مسلسل الحفرة الحزء الثاني تصدر المسلسل المرتبة الاولى كاكثر المسلسلات حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعي فى تركيا، ليصبح للمرة الرابعة كذلك اكثر المسلسلات حديثاً على المواقع بين المشاهدين ليوم الأثنين.

وهذا ليس بالغريب على مسلسل تمكن من الحلقة الاولى من الموسم الثانى ان يصبح أكثر الكلمات بحثاً على موقع البحث جوجل فى تركيا.

ويبدو ان هذا الموسم فى تركيا سيكون من نصيب الحفرة الموسم الثانى وبقوة فمع بضع حلقات فقط على بداية الموسم الثانى من المسلسل وهو يستمر فى كسر الأرقام القياسية وتصدر المراتب الأولى.

الحلقة الرابعة من مسلسل الحفرة الموسم الثانى الاكثر حديثاً فى الشارع التركي
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق