كلمتين

حقيقة وفاة نيكولاس كيج Nicolas Cage

وفاة نيكولاس كيج خبر ليس له أى أساس من الصحة وننشر لكم تفاصيل الخبر بالدليل كما بينته بعض الصحف العالمية والوكالات الإخبارية، لذا فنحن نقول لكم إنها إِشاعة كاذبة حقاً ..

إشاعة كاذبة بأن الممثل نيكولاس كيدج Nicolas Cage توفى فى حادث موتوسيكل انتشرت فى تموز/يوليه 2016.

هل حقاً توفي نيكولاس كيج، ام لا؟

انتشر بوست يفيد بانه توفى الممثل نيكولاس كيدج فى حادث موتوسيكل على Facebook فى تموز/يوليه 2016

nic-cage-motorcycle-accident

وحسب الصورة السابقة فان العنوان يشير الى ان الممثل “نيكولاس كيج” Nicolas Cage قد توفى فى حادث موتسيكل بينما كن نص المادة المقتبسة اسفل العنوان فى الصورة ان الممثل مات من جراء حادث تزلج بعدما نقل الى المستشفى.

والواقع ان جزء من هذه الخدعة المتعلقة بحادث التزلج تردد منذ عدة سنوات. فى عام 2013 على موقع الاخبار العالمية المعنية بأخبار الحوادث والذى زعم كذبا ان نيكولاس كيج قد مات فى حادثة تزلج على النحو التالى:

“الشواهد تشير الى ان نيكولاس كيج فقد السيطرة اثناء التزلج وركوب الجليد واصطدم بشجرة بقوة بسبب السرعة العالية. وقامت فرقة من الدوريات الجوية الخاصة بالتزلج بنقله الى مستشفى محلى , ولكن يعتقد ان الممثل توفى فى الحال من قوة التصادم. بسبب انه لم يلبس خوذة وقت وقوع الحادث واما بالنسبة لتعاطيه المخدرات والكحول لا يبدو انها قد لعب دورا فى وفاته”.

كما تم نشر هذه الخدعة مع صورة اخرى من مكان الحادث:

nic-cage-motorcycle

بينما هذه الصورة لا تعبر عن مشهد حقيقى لوجود نيكولاس كيج Nicolas Cage فى الحادث، وترجع هذه الصورة لحادث وفاة البحار صاحب الـ 22 سنة Navy SEAL عام 2011 بحسب خبر فى CNN.

ان اشاعة خبر وفاة الممثل الامريكى نيكولاس كيج قد زعمها موقع Viralvines الذى كان مسئولاً عن مجموعة اشاعات كاذبة ادعى فيها وفاة الممثل فان ديزل Vin Diesel وكذلك المصارع جون سينا John Cena

death-hoax

تحديث بتاريخ 13 ابريل 2017

بعد متابعات كثيرة وتفحص المزيد من المواقع الاخبارية العالمية تبين ان الخبر فعلا اشاعة كاذبة وليس له اى اساس من الصحة وفيما يلى صورة من فيلم Inconceivable (2017) وهو اخر اعمال الفنان والممثل الامريكى نيكولاس كيدج حسب البيانات الواردة فى موقع IMDb

نيكولاس كيدج، ممثل امريكى
Nicolas Cage and Jonathan Baker in Inconceivable (2017) – imdb.com

 

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق