كلمتين

ما لا تعرفه عن تميم يونس الذي تخطت أغنيته “إنتي أي كلام” 3 مليون ونصف مشاهدة

حققت أغنية “إنتي أي كلام” للفنان الشاب تميم يونس إنتشارا واسع على مواقع التواصل الإجتماعي وفي الشارع المصري ، حيث تخطت عدد مشاهداته 3.5 مليون مشاهدة على يوتيوب.

تميم يونس صاحب أغنية “إنتي أي كلام” في إستضافة منى الشاذلي

إستضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم منى الشاذلي” ، والذي تقدمه على قناة سي بي سي ، المغني الشاب تميم يونس ، صاحبة أغنية “إنتي أي كلام”.

وخلال البرنامج ، صرحت منى الشاذلي أن الأغنية التي إنتشرت إنتشارا واسعا على السوشيال ميديا وأحدثت ضجة كبيرة بين البنات والشباب ، هي أغنية بسيطة جدا تكاد تكون فارغة أو كما سماها المغني “أي كلام” ، وعلى الرغم من تكون الأغنية من ثلاث كلمات فقط ، وأنها غير معبرة ، إلا أننا وجدنا أن ورائها معنى عميق.

حيث قام الفنان بعمل الأغنية ليتحدى بها نفسه ، فعلى الرغم من تكونها من 3 كلمات معناها بسيط بدون أي إضافات أخرى ، إلا أنه راهن على وصول الأغنية لعالم الشهرة ، وذلك عن طريق المؤثرات الصوتية ، وطريقة التوزيع ، مما أدى الى ملايين المشاهدات للأغنية على مواقع التواصل ، لدرجة أنها أصبحت تنافس أغاني عمرو دياب وتامر حسني.

كما أحدث الأغنية حربا إشتعلت لأيام بين الشباب والشابات على السوشيال ميديا ، من خلال الأغنية التي نشرها تميم عبر قناته الرسمية على يوتيوب بمشاركة كلا من دكتور ألفونس ودي جي صافي.

معلومات عن الشاب المبدع تميم يونس

قدم الشاب تميم يونس عبر قناته على يوتيوب برنامج بعنوان “رسيني” ، حيث بدأ حياته كمصمم جرافيك ، ثم تخصص في مجال إخراج الإعلانات ، حيث يسيطر على إعلاناته الطابع الكوميدي.

من أكثر الحلقات التي لاقت إعجاب الجمهور في برنامجه “رسيني” ، كانت حلقة البقرة ، والتي كان سؤالها الأساسي “مين أول واحد قرر يحلب البقرة ويشرب اللي ينزل منها”.

يعمل تميم كمخرج في برنامج “لايف من الدوبليكس” ، والذي تقدمه الشخصية الكرتونية “أبلة فاهيتا”.

تخرج تميم يونس من كلية الفنون الجميلة ، وكان له أكثر من هواية منها الغناء والتمثيل ، ولكنه وجد أن مجال الإعلانات سيوفر له جميع الهوايات من خلال 30 ثانية مدة الإعلان.

اضف تعليق