كلمتين

الحلقة الـ 3 من “الحفرة” الموسم الثانى البداية الحقيقة لأحداث المسلسل

سيطر مسلسل الحفرة الجزء الثاني على المشاهدين منذ عرض الحلقة الاولى من الموسم الجديد، ولكنها كانت مجرد البداية للأحداث الحقيقية والتشويق الحقيقى سيبدأ مع الحلقة الثالثة من المسلسل.

إعلان الحلقة الثالثة من مسلسل “الحفرة” الموسم الثانى يزيد حماس الجماهير…هل سيتعاون أبناء الكوشوفالى لإستعادة الحفرة”؟!

طرحت القناة الرسمية لمسلسل “الحفرة” على اليوتيوب الإعلان الأول للحلقة الثالثة من الحفرة الموسم الثانى ولكن يبدو ان الحلقة لم تستطيع إلا ان تُشعل نيران الحمس فى قلوب الجماهير بعد تحول أحداث المسلسل ويبدو أن أبناء كوشوفالى ، سينهضون لأجل الدفاع عن أهالى الحفرة وإستعادتها من هصابة الكاراكوزلار.

ولكن أكثر ما آثار حماس الجماهير ويحعل مواقع التواصل الإجتماعي تشتعل هو مشهد القتال بين جومالى وياماش ، صراع الاخوة وفرض الرآى كان من اكثر المشاهد التى تحمس لها الجماهير خاصةً ان ياماش قد أستيقظ من إحساسه بالضعف ليظهر ياماش الذى تعود عليه الجماهير فى الموسم الاول.

وقد قام الجماهير بعد 12 دقيقة فقط من طرح الأعلان من نشر هذا المقطع ليتداولوه عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيما بينهم معبريت عن مدى حماسهم.

هل ينضم فارتولو  فى الحلقة الثالثة لكل من ياماش وجومالي لإستعادة الحفرة من الكاراكوزلار

طٌرح أجدد إعلان للحلقة الثالثة من مسلسل “الحفرة” الموسم الثانى، وخلال أقل من نصف ساعه وصلت عدد مشاهداته على اليوتيوب لاكثر من 100 ألف مشاهدة.

حيث ينتظر الجماهير إعلانات الحلقة بفارغ الصبر ولكن يبدو ان إعلان الحلقة الـ3 لم يطفئ نار فضولهم بل ساعد فى إشتعال حماسهم وزيادة توقعاتهم، فبم يتوقف الأامر على لحظة إستيقاظ ياماش ورغبته فى إسترجاع الحفرة بل كذلك آخر مشهد فى الإعلان لقاء ياماش مع فارتولو، فهل آخيراً ينشهد على هذا التعاون والذى يطلق عليه الجماهير “ابناء الكوشوفالي”.

ولكن يبد ان جومالي سيعارض تلك الفكرة بكل تأكيد وقد يكون هذا سبب الصراع الذى ظهر فى إعلان الحلقة الثالثة، ولكن يكفى ان نشهد فارتولو وياماش خلال الحلقة الثالثة.

الحلقة الثالثة من مسلسل “الحفرة” الموسم الثانى ستُعرض يوم الأثنين المقبل على قناة show tv التركية.

الحلقة الثالثة من “الحفرة” الموسم الثانى

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق