كلمتين

أفضل البرامج على الهاتف الذكي “smart phone” لتصميم مقطع فيديو

أصبح التصوير جزأ من حياة العديد من الأشخاص ، فالجميع يرغب في تسجيل لحظاتهم المفضلة ، عن طريق التصوير الفوتوغرافي أو تصوير الفيديو ، وعمل مقاطع فيديو للإحتفاظ بهذه الذكريات.

أفضل 3 برامج لتعديل على الفيديو بالهاتف الذكي

تطورت الهواتف الذكية بشكل كبير جدا ، حيث أصبحت تؤدي جميع مهام الاجهزة الأخرى بكل سهولة ، كالتصوير ، والتعديل على الصور ومقاطع الفيديو.

وفي هذا الإطار نقدم لك أفضل البرامج المجانية التي يمكنك تحميلها من على “جوجل بلاي” “Google play” ، لعمل مقطع فيديو أو التعديل على الفيديوهات عن طريق الهاتف:

Viva Video

يعتبر Viva Video من أفضل البرامج للتعديل على الفيديو ، حيث يستخدمه عدد كبير جدا من الأشخاص ، فهو محرر فيديو مثالي يمكنك من صنع مقطع فيديو ، وذلك عن طريق دمج الصور ومقاطع الفيديو معا وتحريرها بحرفية عالية.

كما يمكنك البرنامج من إضافة بعض التأثيرات السمعية والبصرية على الفيديو عن طريق مكتبة متوفرة في التطبيق تحتوي على المؤثرات جاهزة.

Viva Video

Imovi

Imovi عبارة عن تطبيق رسمي طورته شركة آبل ، ويتاح هذا البرنامج للإستخدام على أجهزة شركة آبل التي تعمل بنظام ios ، وأجهزة macOS فقط.

ويعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج تحرير الفيديوهات على أجهزة أيفون ، حيث يحتوي على جميع الأدوات الأساسية التي تمكنك من صنع مقاطع الفيديو ، دمج مجموعة من الصور والفيديوهات معا بشكل إحترافي ، ويمكنك إضافة النصوص الى الصور والفيديوهات وصنع فيديو مع مزامنة الشفاه.

برنامج Imovi للتعديل على الفيديو

Kinemaster

يعتبر  Kinemaster من أحدث التطبيقات المثالية ، التي تمنحك القدرة على دمج الصور والفيديوهات معا لصنع أفضل فيديو يحمل اللحظات السريعة التي مررت بها ، أو تحضير مقطع فيديو لصديق لك بمناسبة عيد ميلاده.

يمنحك هذا التطبيق القدرة على التحكم الكامل بكل تفصيلة في الفيديو ، مما يعزز من جودة الفيديو وإخراجه في شكله النهائي بإحترافية عالية ، كما يحتوي برنامج كين ماستر على العديد من الفلاتر الملونة والتأثيرات الصوتية والبصرية التي تمكنك من إنتاج فيديو مثالي ، كما يحتوي على إنتقالات التلاشي والإنتقال ، وإنتقالات ثلاثية الأبعاد.

برنامج Kinemaster

اضف تعليق