كلمتين

الحلقة الثامنة من مسلسل “لا تترك يدي” تتصدر نسب المشاهدة

إستحوذ المسلسل التركي الدرامى الجديد “لا تترك يدي” على قلوب الجماهير ليحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة فى تركيا والوطن العربي وإكتسب ابطال المسلسل حب الجماهير ودعمهم.

“لا تترك يدي” يظل فى صدارة نسب المشاهدة مع عرض الحلقة الثامنة أمس

ينتظر جماهير ومتابعى المسسل التركي الدرامى الرائع “لا تترك يدي” كل يوم احد حتى يُعرض حلقة جديدة من حلقات المسلسل المنتظر.

وقد عُرضت امس الحلقة الثامنة من المسلسل وقد نالت على نسب مشاهدة عالية وهى 5.48 ليتصدر نسب مشاهدات مسلسلات وبرامج امس.

حيث عُرضت أمس الحلقة الثانية من المسلسل التركي “ليتنا لم نكبر أبداً” إلا انها حصلت على نسب مشاهدة ضعيفة إلى حدما وهى 2.44.

وقد إستطاع مسلسل “لا تترك يدي” بحلقته الثامنة ان يتصدر نسب المشاهدة برغم تواجد مباراة كرم قد ومعروف عن الشعب التركي شغفه الكبير بماريات كرة القدم إلا أن نسب المشاهدة لم تتأثر بشكل كبير رغم انها أقل قليلاً من نسب مشاهدة الحلقة السابعة التى وصلت نسبة مشاهداتها إلى 5.66 يوم الاحد الماضي.

جلسة تصوير تخطف الانفاس للثنائى الأكثر شعبية فى تركيا “عذراء وجينك” من “لا تترك يدي”
الحلقة الثامنة من لا تترك يدي تتصدر نسب المشاهدة

الحلقة الثامنة من “لا تترك يدي” تقسم الجماهير لفريقين فريق جينك وفريق عذراء

عُرضت أمس الحلقة الثامنة من مسلسل “لا تترك يدي” ولكن يبدو ان احداث الحلقة جعلت الجماهير ينقسموا لقسمين قسم يرى ان جينيك لديه الحق فى أفعاله سواء بإختيار تصديق أكاذيب سومر بحجة انها ما كانت صديقته المقربة ولا يجد اى غرض من كذبها عليه، فى حين القسم الاخر الذي يقف مع عذراء التى تستمر فى تلقى الصدمات سواء بإختفاء شقيقها مارت بحثها الدائم عنه أو صدمتها فى زوجة أبيها وصديقتها المقربة منذ بداية المسلسل وهى فى حالة من الضياع بسبب هذة الصدمات الخانقة إل أنها ستتحول لشخصية قوبة بعد كل صدمة.

شعبية ألب نافروز بطل “لا تترك يدي” تفوق على جان بطل “الطائر المبكر”

وبعيداً عن احداث الحلقة والمشاحنات خاصة مشهد الصراع بين جينك وطارق فقد ظهرت صور من خلف الكواليس من هذا المشهد فى الحلقة الثامنة من مسلسل “لا تترك يدي” تثبت مدى قربهما من بعضهما بخلاف ما يظهر على الشاشة والكيمياء الرائعة بين أبطال المسلسل.

الحلقة الثامنة 8 من مسلسل لا تترك يدي بجودة عالية وبدون إعلانات مزعجة شاهدها من هنا

مشهد المعركة بين جينك وطارق
المشهد خلف الكواليس من “لا تترك يدي”

دينا احمد

اضف تعليق