كلمتين

هل إنفصلت “مريم اوزرلي” عن باسل ألزارو بسبب بطل game of thrones أم العكس؟!

تعتبر العلاقة العاطفية التى جمعت بين الممثلة التركية “مريم أوزرلي” و المذيع المصري “باسل ألزارو” احد العلاقات الصادمة والتى إستمر الحديث عنها لشهور طويلة.

 مريم أوزرلي تنفصل عن باسل الزارو وتذهب لبطل game of thrones

إنتشرت العديد من الاخبار والشائعات العام الماضى التى تحدثت عن العلاقة العاطفية التى تجمع الممثلة التركية “مريم اوزرلي” التى تُعرف فى عالمنا العربي بإسم السلطانة هُيام من مسلسل “حريم السلطان”، وعلاقة الحب بينها وبين المذيع المصري ذو الاصول الأردنية باسل الزاو بعد أن إنتشرت لهما عدد من الصور فى الكثير من المناسبات بل وقد اكدت بعض المصادر حول زواجهما القريب.

إلا ان مريم أوزرلي نفت كل تلك الشائعات والأخبار متحدثه ان كل ما يجمعهما صداقة قوية وكذلك المذيع باسل ألزارو الذى نفى وجود علاقة عاطفية بينه وبين مريم أوزرلي بل أكد أنها صداقة قوية ليس إلا.

على الجانب الأخر قامت مريم أوزرلي بحذف متبعتها لباسل ألزارو على إنستقرام ومن ثم ظهرت لها العديد من الصور فى اكثر من مناسبة بجانب بطل game of thrones كريستيان فيت.

مريم اوزرلي وعلاقتها ببطل Game of Thrones

الصحف التركية تؤكد عودة مريم أوزرلي إلى باسم ألزارو

بعد أن نشرت عدد من الصحف التركية حول علاقة مريم أوزرلي وبين بطل “صراع العروش” الممثل الإيطالى كريستيان فيت ومتابعتهما لبعضهما على إنستقرام إلا انها بعد فترة وجدت الصحف التركية أنها قد ألغت متابعته وقامت بحذفة من حسابها وذلك فى أغسطس الماضى وقام كريستيان فيت بالمثل وحذف متابعتها من إنستقرام.

وعلى الجانب الآخر نشرت صحيفة gecce حول عودة الفنانة التركية مريم أوزرلي من جديد إلى المذيع المصري باسل ألزارو.

مريم أوزرلي التى تقوم بتصوير اجدد افلامها حالياً قد قامت بدعوة باسل ألزارو لحضور تصوير الفيلم فى مدينة أرتوين فى تركيا وحسب إدعاءات الصحيفة التركية فسيقضى الثنائى مع بعضهما لمدة 10 أيام وذلك حتى تنتهى من تصوير مشاهدها فى فيلم “kovan”ولكن لم يظهر حتى الأن أى صور تجمع الثنائى أو حتى فى كواليس الفيلم.

هل عادت مريم اوزرلي لباسل الزارو؟

دينا احمد

اضف تعليق