كلمتين

مرة أخرى جاستن بيبر يفاجئ الجميع ويتزوج رسمياً من هايلي بالدوين بسرية تامة

تفاجأت الصحف الأجنبية فى بادئ الأمر بخبر خطبة “جاستن بيبر” وعارضة الأزياء هايلي بالدوين ولكن ما اثار صدمتهم بحق هو زواجهم الرسمى اليوم فى نيويورك.

ببساطة تزوج جاستن بيبر من خطيبته هايلي بالدوين رسمياً

تفاجأت الصحف الأمريكية والاجنبية من خبر زواج المغنى الكندى الشهير جاستن بيبر من عارضة الأزيار هايلي بالدوين وخطيبته عقب شهرين فقط من إعلان علاقتهما بل الأغرب هى طريقة هذا الزواج نفسه.

فقد ذهبا الثنائى جاستن بيبر مع خطيبته هايلي بالدوين إلى مبنى المحكمة فى نيويورك يوم الخميس الماضى 13 من سبتمبر، لأجل تسجيل زواجهما بشكل رسمى وكأنهما ذاهبان فى نزهة خلال اليوم فقط هما الأثنين وسجلا زواجهما بشكل قانونى ومن ثم غادرا مبنى المحكمة وهنا رصدتهم الصحف وعدسات الكاميرات لتكشف عن زواجهما الرسمى الذى حدث بشكل سرؤ ومتمتم للغاية.

وحسب المصدر مجلة People الامريكية التى قالت ظان الثنائى قد ذهبا دون ان يستمعها لاى احد وفور إنتهاءهما غادرا منبى المحكمة”.

اما عن حفل الزواج الرسمي فسيكون حفل يسبط يتقتصر على العائلة وبعض الأصدقاء.

جاستن بيبر يتزوج من خطيبته هايل بالدوين

جاستن بيبر وهايلي بالدوين يقررا الزواج بسرية بعد شهرين فقط على علاقتهما

للمرة الثانية فاجئ جاستن بيبر الجماهير والصحفين فى كل أنحاء العالم، فمعروف عن جاستن بيبر عدم جديته فى موضوع الأرتباط بل تبقى مجرد علاقات عابرة ولا ينظر لها بجديه إل اأنه فاجئ الجميع بخبر خطبته لهايلي بالدوين فى 7 من يوليو الماضى.

وقد تفاجئ الجماهير من تلك الخطوة الجادة التى عكف عليها جاستن بيبر لاول مرة فى حياته.

ومن ثم قرر الثنائى قبل الدخول فى الخطوة التالية والزواج ان يخضعها لدورة تدريبية مدتها 5 أسابيع لبقدرا على العيش بطريقة أفضل كزوجين ونشر الوعى والثقافة حول ما قد يتعرضروا له خلال فترة زواجهما من غدراة البيت والشئون المالية وغيره من الامور.

وبعد ذلك وجدت الصحف خبر زواجها السرى الذى تم يوم الخميس الماضي وقد أصدرا بالفعل رخصة الزواج وقام جاستن بيبر بشكر القاضى الذى زوجهما وإمتنانه للمحافظة على سرية هذا الموضوع، حيث يفضلا الزواج بشكل هادئ وبسيط بعيداً عن الصحفيين كما فعل عندما تقدم لخطبة هايلي بالدوين بعيداً عن أعين الجميع.

بشكل سري يتزوج جاستن بيبر بخطيبته هايلي بالدوين

دينا احمد

اضف تعليق