كلمتين

أفضل الأزياء للفتاة القصيرة في الجامعة لزيادة طولها

إقترب موعد الدراسة في الجامعات ، وتحتاج كل فتاة الى إختيار الأزياء المناسبة لها ، ولكن الفتاة القصيرة تحتار في الملابس التي ترتديها ، فيوجد بعد القطع التي تزيد من قصر قامتها.

قطع الملابس المناسبة للفتاة الجامعية قصيرة القامة

نقدم لكِ أفضل القطع الرائجة للفتاة قصيرة القامة لزيادة طولها ، كما أنها ملائمة للذهاب الى الجامعة.

خطوات عمل مكياج نهاري ناعم للفتاة الجامعية

بنطلون بخصر عالي

تعتبر البناطيل ذات الخصر المرتفع ، والأرجل الواسعة والطويلة من الموضات الرائجة جدا لهذا العام ، كما أنها تمنح الفاتة طولا أكثر من الطبيعي ، وتبرز قوامها الممشوق ، ويمكنك تنسيقها مع بلوزة رقيقة ، وحذاء بكعب عالي ، وحقيبة يد كبيرة الحجم.

بنطلون بخصر عالي

التنورة القصيرة

تعتبر التنورة القصيرة من القطع التي تمنحك سيقان طويلة ، ويمكنك إعتمادها مع جاكيت طويل ، وحذاء بكعب عالي ، لتزيد من طول قامتك ، وتمنحك إطلالة غاية في الأنوثة والجمال ، كنما أنها تمنحك ثقة بالنفس.

تنورة قصيرة وجاكيت طويل

الفستان الماكسي

يعتبر الفستان الماكسي الطويل من القطع الرائجة لهذا الموسم ، كما أنه من الأزياء الرائعة في نهاية الصيف ، كما أنها تزيد من طولك ، وتمنحك إنسيتابية.إعتمدي الفستان الطويل بنقوشات مميزة ، وألوان فاتحة ، ونسقيه مع حذاء بكعب عالي.

فستان ماكسي طويل

الحذاء الرياضي

الكثير من الفتيات لا يفضلن إرتداء الأحذية ذات الكعب العالي في الجامعة لإنها تؤلم القدم ، ولأن الجامعة تحتاج الى ملابس مريحة ، ولكن الأحذية الرياضية تبرز قصرهن.

لذلك يمكنك إرتداء الأحذية الرياضية ذات الكعب الكامل ، والإبتعاد عن الأحذية الرياضية التقليدية.

حذاء رياضي بكعب مستقيم

إرتداء الأحزمة

تعتبر الأحزمة من الإكسسوارات البسيطة التي لا غنى عنها للفتاة القصيرة ، والتي تعتمد مع التنانير ، والبنطلونات ، ولكن لا تعتمديها مع الفساتين أو العبايات لأنها تظهر طول قامتك الحقيقي.

الحزام

الملابس بالياقة

عند إختيارك للملابس بياقة يجب الحذر لأن بعضها قد يبرز طولك الحقيقة ، حاولي |إختيار الياقة على شكل حرف U  أو حرف V ، حيث تمنح جسمك طول أكثر من الياقات الأخرى.

قميص بياقة حرف V

اضف تعليق