كلمتين

رحيل الإعلامية الدكتورة أميمة كامل

رحلت الإعلامية د.أميمة كامل .. بعد صراع طويل مع المرض، وهى رئيس الشبكة الثقافية الأسبق ومقدمة البرامج العلمية ورائدة تبسيط العلوم في مصر والعالم العربي اجمع، وتقلدت العديد من المناصب العلميه وحصلت على جائزه الدولة.

وزير الثقافة ينعى اميمة كامل

وقال وزير الثقافة إن الإذاعة المصرية فقدت رمزا من رموزها التي ساهمت بدور كبير في نشر الثقافة، بما قدمته من برامج هادفة على شبكة الإذاعة المصريه والعربيه، وكانت رائدة تبسيط العلوم في مصر والعالم العربي.

اميمة كامل علم من اعلام ماسبيرو

وهي علم من اعلام مصر عملت في مبني ماسبيرو وكانت لها باع كبير في ريادة ومستقبل الاذاعة والتليفزيون حتي اخر عمرها وهي زوجة الاستاذ السيد الغضبان احد رواد الاذاعة والتليفزيون والثقافة منذ الانشاء وكان لهما دور كبير في نشر وتوزيع معظم اعمال الاديب الكبير صالح مرسي رحمه الله والتي كانت من اشهر اعماله دموع في عيون وقحة ، الصعود الي الهاوية ، الحفار ، رافت الهجان ، ومعظم المسلسلات البوليسية والتي شارك فيها كوكبة كببرة من اهل الفن في مصر منهم ، عادل امام ، محمود عبد العزيز ، يوسف شعبان ، يسرا ،وغيرهم رحم الله الفقيدة ولاهلها الصبر والسلوان

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق