كلمتين

بطلة مسلسل “الحفرة” تحصل على لقب أسوأ ممثلة تركية لهذا الموسم

تفصلنا أيام قليلة على عرض الحلقة الاولى من مسلسل الحفرة الموسم الثانى، ولكن يبدو ان احد أبطال المسلسل لم يقدم كل ما عنده فى مسلسل “الحفرة” الموسم الاول وهى الممثلة “ديلان دينيز”.

مرة أخرى “الحفرة” يحطم التوقعات ويعلن عن عودة قوية فى الحلقة الأولى الموسم الثانى

ديلان ديميز تحصل على لقب أسوء اداء تمثيلي لهذا الموسم عت دورها فى “الحفرة”

مع بداية موسم جديد فى تركيا وإستعداداً لعرض مواسم جديدة من مسلسلات الجماهير المفضلة قرر الصحفى التركي مصطفى دوغان ان يتحدث ويعبر عن رأيه حول الممثلات التركيات الاتى قدمن مستوى تمثيلي متدنى بل صنفهم تبعاً للأسوأ اجاء تمثيلي خلال الموسم الماضى.

فجاءت الممثلة التركية الشابة “ديلان دينيز” بطلة مسلسل “الحفرة” فى المرتبة الأاولى كأسوأ ممثلة خلال الموسم الماضي، حيث يبدو أن اداءها التمثيلي لم يقنعه بالمرة خاصةً بجانب أراس بولوت الذى حصل على لقب الجوكر التركي فكان لابد من تواجد شخصية نسائية قوية .

أما فى المرتبة الثانية فجاءت الممثلة التركية” أفرا ساراتش اوغلو “التى تُعرف من خلال دورها فى مسلسل “فضيلة وبناتها ولكن قد يرجع ذلك بسبب صغر سنها فهى من مواليد عام 1998.

وفى المرتبة الثالثة جاءت الممثلة التركية “هاندا ارتشيل” التى يعشقها الجماهير العربية بسبب دورها فى مسلسل “الحب لا يثفهم من الكلام”.

ديلان دينيز اسأ ممثلة لهذا الموسم

هل يتقلص دور “ديلان دينيز” فى الموسم الثانى من الحفرة؟!

ينتظر جماهير متابعى مسلسل “الحفرة” عرض الموسم الثانى من المسلسل، حيث من المقرر عرض الحلقة الاولى من الموسم الثانى يوم الأثنين المقبل الموافق 17 من سبتمبر.

إلأ ان الجماهير لاحظوا ان إعلان الحلقة الاولى لم تظهر فيه يلان دينيز ولا مرة بل وكانها لم تعد موجوده، ففسر البعض إشاعات حول إنفصالها عن الموسم الثانى من الحفرة بسبب رغبتها فى زيادة دورها إلا أن هناك كشاكل حدثت بنها وبين الكاتب.

ومن ثم عُرض إعلان الحلقة الثانية ووجدها الجماهير مازالت موجوده فى المسلسل.

ومن المرجح ان يكون الموسم الثانى من الحفرة أكثراً تركيزاً على الحرب القائمة بين العائلات ولن يتواجد دور نسائى بشكل كبير مقارنه بالجزء الاول.

الحلقة الاولى من الموسم الثاني من مسلسل الحفرة شاهدها من هنا

ديلان دينيز مستمرة فى مسلسل “الحفرة” الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق