كلمتين

“ديلي آلي” تحدي جديد يجتاح السوشيال ميديا على غرار “كيكي”

يبدو أن هذا الموسم هو موسم التحديات ، فبعد إنتشار تحدي كيكي على مواقع التواصل في جميع أنحاء العالم ، تبعه عدة تحديات منها تحدي “زووم” ، وآخرها تحدي “ديلي آلي”.

ما هو تحدي “ديلي آلي” الذي إجتاح مواقع التواصل

إنتشر منذ عدة أيام تحدي كبير على مواقع التواصل الإجتماعي يدعى تحدي “ديلي آلي” ، والذي أطلقه اللاعب الإنجليزي ونجم فريق توتنهام “آلي” ، حيث إحتفل آلي بإحرازه هدف لناديه توتنهام هوتسبير الثاني في مرمى نيوكاسل ، حيث إنتهت المباراة بإحراز النادي ثلاثة أهداف نظيفه على نظريه في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكإحتفالية بالهدف قام “آلي” بإطلاق تحدي جديد بحركة طريفة إستخدم فيها أصابع يده اليمنى ، حيث إلتفت حول بعضها لتصنع دائرة يضعها على عينه.

ولم يلبث أن إنتشر التحدي بين عدد كبير من اللاعبين ومشجعي “آلي” ، وإجتاح التحدي مواقع التواصل الجتماعي فقام عدد كبير من الرواد والمشاهير بمحاولة آداء التحدي ونشر صور ومقاطع فيديو للتحدي.

تحدي “ديلي آلي” آمن على عكس “كيكي” و “زووم”

ويعتبر تحدي “ديلي آلي” من التحديات الآمنة ، فهو لا يسبب أي ضرر على عكس تحدي “كيكي” الذي تسبب بالفعل بإصابات خطيرة لبعض مستخدميه نتيجة للنزول من السيارة أثناء سيرها والرقص على أنغام موسيقى أغنية النجم الشهير دريك ، أو تحدي “زووم” الذي حذر الأطباء من خطورته نتيجة لجذب قدم المتحدي بشكل غير متوقع مما قد يسبب إصابات خطيرة في الجسم.

وكان من ضمن المشاركين في تحدي “ديلي آلي” اللاعب الدولي السوري عمر السومة ، حيث قام بنشر مقطع فيديو قصير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وهو يقوم بتقليد حركة اللاعب الإنجليزي “آلي” بأصابع يده اليمنى ونجح في التحدي.

كما شارك أيضا الممثل السوري قصي خوري في التحدي ، وذلك عن طريق الرد على اللاعب عمر السومة في الفيديو الذي نشره.

وعلى الرغم من أن هذا التحدي قد يبدو سهلا ، إلا أن تنفيذه أصعب من المتوقع فلم ينجح عدد كبير في إجراء هذه الحركة.

تحدي ديلي آلي
تحدي ديلي آلي2

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق