كلمتين

مطرب أغنية “شو حلو” زياد برجي: “بطلت أحب شيرين عبد الوهاب”

إستطاع المطرب اللبنانى زياد برجي من تحقيق شهرة كبيرة من خلال أغنيته الشهيرة “شو حلو” ولكن ما السر الذى دفعه للتوقف عن حب الفنانة شيرين عبد الوهاب؟

زياد برجي يلغي تعاونه مع شيرين عبد الوهاب ويعلق “بطلت احبها”

يبدو ان هناك خلاف كبير حدث خلف الكواليس بين الفنانة المثرية شيرين عبد الوهاب والفنان والملحن اللبنانى زياد برجي حيث ظهر رياض بيرجى فى إحدى اللقاءات التلفزيونيه على قناة mbc4 متحدثاً عن أعماله وعند سؤاله عن سبب تأجيل أجدد تعاونه مع شيرين عبد الوهاب إنصدم الجماهير من رده الذى ظهر عنيفاً فقال “أتلغى ما أتاجل” وكان يبدو عليه الحزن والغضب وقال “بطلت أحبها بكل بساطة” وأكد انه من محبته لها لم يعد يحبها مؤكداً ان هذا الكلام لأجل العتاب عليها لا أكثر، وعندما سألته المذيعة عن السبب الذى دفعه ليكف عن حبها أو التعاون معها تحدث زياد برجي انه لم يعد يشعر بالراحه معها مثلما يشعر ما باقى الفنانين الذي تعاون معهم ويبدو أن زعل وحزن زياد بيرجي من شيرين جاد.

زياد برجي “توقفت عن حب شيرين عبد الوهاب”

تصريح جرئ من زياد برجي عن شيرين عبد الوهاب…لم يشعر بتقديرها فتوقف عن حبها

صرح النجم اللنانى زياد برجي والذى زادت شهرته بشكل كبير عقب طرحه أغنيته “شو حلو” التى اشتهرت بشكل كبير فى أنحاء الوطن العربي والتى تخطت مشاهداتها حاجز الـ121 مليون مشاهده عبر اليوتيوب.

أنه قد توقف عن التعاون مع شيرين عبد الوهاب بل انه لم يعد يحبها بتاتاً مؤكداً خلال حواره ان خلافه معها وعدم تقديريها له دفعه للتوقف عن حبها وقال “لكن انا بكل صراحه وصدقاً عم أحكى وحياة ولادى انا بطلت احبها لشيرين”.

ويرجع غضب وخلاف زياد برجي من شيرين انه قبل حتى تحقيقه للشهرة التى وصل إليها الآن،إلأ انه إذا ظهر فى حفل مع احد النجوم الكبار تكون ملصقاته الدعاية فى نفس الحجم والعدد ولكن مع شيرين وجد ملصقاته وصورته صغيرة مقارنةً بها مما جعله يشعر بخيبة آمال من تصرفات شيرين عبد الوهاب.

دينا احمد

اضف تعليق