كلمتين

البلاشر الأسود أحدث صيحة لمكياج 2018 تعلمي طريقة تطبيقه

تعتقد الكثير من النساء أن البلاشر الأسود هو شئ من الخيال ، وغير موجود في الواقع حت  وقت قريب ، فكل ما تعرفينه عنه أنه يمنحك لونا أسود على منطقة الوجنتين ، ولكن هذا الامر غير صحيح ، فهو يمنحك تركيز لوني رائع.

تطبيق البلاشر الأسود على الوجنتين

يعتبر البلاشر الأسود من أحدث صيحات المكياج لعام 2018 ، فهو يعطيكي مظهرا رائعا ، وتركيزا لونيا عند منطقة الصدغ والوجنتين قلما تحصلين عليه في المعتاد.

ولكن إحرصي على شراء البلاشر الأسود من محل موثوق به ، وماركة معروفة لكي لا يؤذي برتك ، أو يمنحك مظهر غير لائق.

البلاشر الأسود أجدد صيحات الموضة في الماكياج

إليكِ طريقة تطبيق البلاشر الأسود لمكياج عصري وجريء:

تنظيف البشرة

أولا إبدئي بتنظيف بشرتك ، فهو أمر بديهي قبل وضع مستحضرات التجميل ، وذلك للتخلص من بقايا المكياج السابقة ، والحفاظ على بشرتك نظيفة.

تنظيف البشرة

قطعة ثلج

قومي بتمرير قطعة من الثلجح الملفوفة بقطعة من القماش الناعم على بشرتك ، وذلك لغلق المسام المفتوحة ، والتخلص من أي إنتفاخ تحت العين ، أو حساسية في البشرة.

تمرير قطعة ثلج لسد المسام

ترطيب البشرة

إستخدمي القليل من الكريم المرطب على بشرتك ، شرط أن يكون خفيف ، وذلك قبل وضع كريم الأساس لحماية بشرتك ، والحصول على بشرة ناعمة ونضرة.

وضع الكريم المرطب

كريم الأساس

ضعي طبقة من كريم الأساس المناسب على بشرتك ، ويمكنك إستخدام البودرة إذا كنتِ تمتلكين بشرة دهنية للتخلص من لمعان البشرة بعد وضع المكياج.

وبعد ذلك إنتظري لبعض الوقت قبل وضع باقي المكياج ، وذلك للتأكد من أن البشرة قد إرتاحت من طبقة كريم الأساس وجفت ، وحتى لا تكون لزجة أو رطبة عند تطبيق البلاشر.

وضع كريم الأساس

تطبيق البلاشر

يفضل إستخدام إصبعك لوضع البلاشر الأسود ، وذلك لأن إستخدام الفرشاة يجعل شكل البشرة دمويا ، وهو امر مزعج.

طبقي البلاشر الأسود فوق عظمة الصدغ من الداخل الى الخارج ناحية الأذن ومنبت الشعر بإستخدام إصبع السبابة ، ويجب التأكد من وضع القليل من المستحضر لأن القليل منه يمنحك وجها مشرقا طوال اليوم.

تطبيق البلاشر الأسود على عظام الوجنتين

اضف تعليق