كلمتين

كيفانش تاتليتوغ يظهر لأول مرة بإستايل “مصارع الديوك” لأجل فيلمه الجديد

يستعد الممثل التركي الشهير “كيفانش تاتليتوغ” للإنتهاء من تصوير فيلمه الجديد والذى يظهر فيه بإستايل جديد لم نعهده من قبل، كما ان دوره فى المسلسل دور إستثنائى وتحدى له فى مسيرته الفنية.

“كيفانش تاتليتوغ” مصارع ديوك فى فيلمه الجديد فهل يناسبه هذا الإستايل؟!

أثبت الممثل التركي الشهير “كيفانش تاتليتوغ” والذى يُعرف بإسم مهند،أنه ممثل موهوب قادر على تجسيد اى دور يُطلب منه كما انه يظهر فى كل مسلسل او عمل درامى أو سنيمائى بإستايل مختلف تماماً عن ما سبقه من أعمال وتلك المرة تفوق كيفانش على نفسه بإختيار هذا الدور فى فيلم Organize İşler2″ “أعمال منظمة” الجزء الثانى والذى سيجسد فيها دور مصارع ديوك وتطلب منه هذا الدور إستايل يليق مع الشخصية فقام مهند بتربية شاربة وتخفيف لحيته وتسريحة شعره مختلفة ليتحول تماماً كما نقص بعض من وزنه لأجل هذا الدور.

وحسب ما نُشر اليوم فقد وصف “كيفانش تاتليتوغ” فيلمه الجديد بالقنبلة،نظراً لإختلاف الدور والقصة والذى سيكون بمثابة التحول والنقلة الحقيقة فى مسيرة “كيفانش تاتليتوغ.

إستايل كيفانش تاتليتوغ “مهند” فى فيلمه الجديد

فيلم “كيفانش تاتليتوغ” الجديد يصل للصالات السنيما العالمية

يبدو ان فيلم كيفانش تاتليتوغ الجديد لن يشبه أعماله السابقة خاصةً بتجسيده دور جديد وهو “مصارع الديوك” مما دفع صناع الفيلم لتسويق الفيلم عالمياً وبقوة حيث سيتم تسويق الفيلم خارجياً حتى يصل لصالات العرض فى الولايات المتحدة الامريكية وكوريا الجنوبية كذلك فى إندونيسيا وميانمار وفيتنام.

وفى لقاء مع كيفانش تاتليتوغ للحديث عن فيلمه الجديد قال أنهم قد إستعانوا بفريق من كوريا الجنوبية للقيام بمشاهد الحركة وبعض المشاهد الاخرى وقد تطلب من كيفانش تدريبات خاصة وقاسية لأجل إتقان هذا الدور،ومن المقرر ان ينتهى تصوير الفيلم خلال أربعة أيام.

ويشارك فى بطولى الفيلم بجانب كيفانش تاتليتوغ،الممثل التركي رضا كوجا أوغلو والذى يُعرف بإسم على فى مسلسل “عودة مهند” أو “الشمال والجنوب” بجانب كيفانش تاتليتوغ،وكذلك الممثلة التركية بانسو سوارل.

وقد عُرض الجزء الاول من الفيلم عام 2005 ولم يشارك فيه كيفانش تاتليتوغ ولكنه وافق فوراً على المشاركه فى الموسم الثانى منه،وتدور احداث الفيلم حول عصابة تقوم بالتخطيط للسرقة والإستيلاء على أموال الاغنياء بطرق غير مشروعة وبأساليبهم الذكية ومخططاتهم قبل ان تجدهم الشرطة فى إطار من الكوميديا وخفة الظل.

رضا كوجاك أوغلو و كيفانش تاتليتوغ معاً من جديد فى فيلم “اعمال منظمة”

دينا احمد

اضف تعليق