كلمتين

تنسيق جاكيت البليزر بطريقة عصرية بأسلوب النجمات

يعتبر البليزر من القطع الأساسية في خزانة كل إمرأة ، فهو يتميز بشكله الأنيق والعصري ، ويمكنك تنسيقه وإرتدائه بأكثر من طريقة في الإطلالات الرسمية والكاجوال.

طريقة النجمات في تنسيق الجاكيت البليزر لإطلالة عصرية

نقدم لكِ طرق مختلفة لتنسيق الجاكيت البليزر على طريقة النجمات لإطلالة مميزة ومفعمة بالأنوثة والرقي.

البليزر مع الفستان

لإطلالة كلاسيكية راقية ، إختارت الفنانة ياسمين صبري جاكيت بليزر باللون الأزرق ، ونسقته مع فستان صيفي قصير ، وحذاء أبيض بكعب عالي ، وحقيبة يد متوسطة الحجم ، وإكسسوارات راقية.

ياسمين صبري

البليزر الملون

يتميز فصل الصيف بألوانه المفعمة بالحيوية كالأصفر والأحمر والأخضر والوردي.

إختارت الفنانة كارول سماحة إطلالة حيوية بالبليزر ، حيث إرتدت جاكيت باللون الوردي الفاتح ، مع بنطلون أحمر ناري ، وتوب حرير باللون الأبيض لإطلالة مفعمة بالأنوثة والحياة.

كارول سماحة

البليزر مع البنطلون الجينز

إرتدت النجمة نوال الزغبي البليزر الملون بطريقة عصرية وكاجوال ، حيث نسقت البليزر باللون البرتقالي مع بنطلون جينز أزرق ، وتوب باللون اللبني ، وحزام عريض من على الخصر.

نوال الزغبي

البليزر الأبيض

إختارت النجمة نانسي عجرم البليزر الأبيض في إحدى الخروجات العائلية ، ونسقته بطريقة راقية وعصرية مع بنطلون جينز باللون الأزرق القاتم ، وتوب أسود أنيق ، وحذاء بكعب عالي باللون الفضي لإطلالة عصرية وشيك.

نانسي عجرم

فيما تألقت الفنانة نوال الزغبي بالجاكيت الأبيض في إطلالة كلاسيكية ، حيث نسقته مع توب ذهبي بالشراشيب ، وبنطلون جينز قاتم ، وحقيبة يد كبيرة باللون الأبيض ، حيث تتناسب هذه الإطلالة مع السهرات الليلية الكلاسيكية.

نوال الزغبي ترتدي جاكيت أبيض

البليزر المخطط

تألقت النجمة جيجي حديد بجاكيت مخطط طوليا باللون الأبيض والأسود ، ونسقته بطريقة عصرية مع بنطلون جلد أسود ، وحذاء برقبة باللون الأسود ، وتوب باللون الأسود.

جيجي حديد

البليزر مع الشورت

لإطلالة كاجوال في فصل الصيف ، إرتدت الفنانة مريام فارس في عطلتها الصيفية جاكيت باللون البيبي بلو مع شورت قصير باللون الأبيض ، وتوب أبيض ، وحذاء كاجوال ملون لإطلالة حيوية وأكثر أنوسة.

مريام فارس

اضف تعليق