كلمتين

خبر حزين لجماهير “Game Of Thrones” عليكم الإنتظار مدة أطول حتى عرض الموسم الثامن 

ينتظر الجميع على احر من الجمر حتى عرض الموسم الثامن والأخير من Game Of Thrones فى 2019، ولكن يبدو ان الإنتظار سيطول اكثر من المتوقع خاصةً بعد التصريحات الأخيرة.

الموسم الثامن من Game Of Thrones قد يبدأ فى شهر يونيو 2019

إنتشرت مؤخراً الكثير من الشائعات أو يمكن القول انها توقعات بأن الموسم الثامن والاخير من المسلسل الاشهر “صراع العروش “”Game Of Thrones” سيبدأ فى أبريل 2018 وقد نُسب هذا الكلام لبطلة المسلسل “مايسي ويليامز ولكنها أنكرت هذا التصريح بعد أن نشرته العديد من المواقع والصحف الأجنبية على لسانها ،ومن ثم نشر موقع The Huffington Post عن رغبة صناع مسلسل Game Of Thrones” فى الترشح لجوائز الإيمي 2020.

حيث ترشح الموسم الثامن من “GOT” لـ22 جائزة إيمي لعام 2018،وإذا رغب صناع العمل فى ترشح الموسم الثامن والاخير من صراع العروش لجوائز الإيمي فلابد ان يبدأ عرض المسلسل بين 31مايو و 1 من يونيو حتى يدخل قائمة الترشيحات وبالتأكيد يرغب صناع العمل الأكثر مشاهدة حول العالم ان يتوج الموسم الأخير بعدة جوائز إيمي دليلاً على إنتصاره.

الموسم الثامن من Game Of Thrones سيبدأ فى يونيو 2019

للأسف الموسم الثامن من صراع العروش سيُعرض فى يونيو 2019

وفى حوار نشرته مجله The Huffington Post مع مصمم الخدع البصرية فى مسلسل “صراع العروش” قال عن رغبته فى تتويج وتأهيل المسلسل للحصول على جوائز الإيمي لعام 2020 وهذا يفيد أن عرض المسلسل سيكون بعد 31 من مايو وهو العرض النهائى للمسلسلات التى تُرشح لجوائز الإيمي 2019،اى أن مسلسل Game Of Thrones الموسم الثامن يبدأ فى يونيو أو منتصف يونيو حتى يدخل ضمن قائمة ترشيحات جوائز الإيمي 2020 وهذة هى نية صناع المسلسل الأشهر والأعلى مشاهدة فى العالم “GOT”.

ولهذا السبب يبدو أن الإنتظار سيطول حتى عرض آخر 6 حلقات من مسلسل “صراع العروش” المقرر عرضه فى 2019 بعد أن كانت التوقعات انه سيُعرض فى أبريل إلا أن من الواضح أن العرض سيكون فى يونيو أى بعد حوالي 9 أشهر،وقد صرح صناع المسلسل عن بدء تصوير القصة الجانبية من Game Of Thrones فى فبراير 2019.

بعد إعلان عرض الموسم الثامن Game Of Thrones فى إبريل اتضح انه فى يونيو 2019

دينا احمد

اضف تعليق