كلمتين

تنسيق تنورة القلم الرصاص بطريقة عصرية لقوام ممشوق

أصبحت تنورة القلم الرصاص من أيقونات الموضة Pencil Skirt ، فهي من القطع العصرية المنتشرة في معظم مواسم السنة ، فتتميز بشكله الراقي ، كما أنها تمنحك جسم نحيف وقوام ممشوق.

طريقة تنسيق تنورة القلم الرصاص بشكل عصري في فصل الصيف

تتناسب تنورة القلم الرصاص مع الفتيات الممتلئات فهي تخفي عيوب الجسم ، كما أن شكلها لم يعد يقتصر على الإطلالات الكلاسيكية ، حيث يمكن تنسيقها بشكل كاجوال.

نقدم لكِ طريقة تنسيق تنورة القلم الرصاص المستقيمة بشكل عصري:

لإطلالة كاجوال

يمكنك الآن تنسيق تنورة القلم الرصاص لإطلالة كاجوال في المناسبات اليومية ، وذلك عن طريق تنسيقها مع تيشيرت قطني كاجوال ، وجاكيت جينز ، وحذاء رياضي لإطلالة عصرية مميزة.

تنسيق التنورة القلم الرصاص لإطلالة كاجوال

لإطلالة حيوية

يتميز فصل الصيف بألوانه المبهجة والمميزة كالأصفر والأحمر ، يمكنك تنسيق تنورة القلم الرصاص بألوان الصبيف الفاتحة كاللون الأصفر ، مع قميص باللون الأبيض ، وحقيبة باللون الجملي ، وحذاء بكعب عالي لإطلالتك في العمل.

تنورة ميدي باللون الأصفر

التنورة مع الكشكش

لإطلالة عصرية أنيقة ومختلفة يمكنك تنسيق تنورة القلم الرصاص بخامة الجلد مع بلوزة كاروه مزينة بالكشكش ، وحذاء بكعب عالي ، وحقيبة يد صغيرة.

يتناسب هذا اللوك مع الفتيات النحيفات أكثر ، وذلك لأنه يبرز خصرهن النحيف ، كما أن القطعة العلوية قصيرة فهي الأنسب للفتيات النحيفات.

تنورة جلد

التنورة المنقوشة

يمكنك إرتداء تنورة القلم الرصاص التي تحتوي على رسومات كالورود ، ونقوشات بألوان متعددة ، فهي تتلائم مع فصل الصيف ، وتنسيقها مع بلوزة سادة وخالية من الرسومات مع إكسسوارات ذهبية رقيقة ، وحذاء بكعب عالي لإطلالة كلاسيكية لكي تتلائم مع المناسبات الليلية.

تنورة مزينة بالورود

التنورة مع التيشيرت

للمناسبات النهارية والكاجوال ، يمكنك تنسيق التنورة القلم الرصاص بألوان مختلفة مع تيشيرت كاجوال بألوان فاتحة كاللون الأخضر ، وحزام من على الخصر ، وحذاء كلاسيكي أو حذاء رياضي كاجوال حسب ما تفضلينه.

تنورة زرقاء وتيشيرت أخضر

التنورة الكلاسيكية

لإطلالة العمل أو المناسبات شبه الرسمية ، يمكنك إرتداء هذه التنورة المميزة ذات الحلقة المعدنية على الخصر ، وتنسيقها مع قميص باللون الأزرق الفاتح ، وحذاء برقبة.

تنورة القلم الرصاص باللون الأزرق

اضف تعليق