كلمتين

نسقي التنورة بأسلوب عصري على طريقة الفاشينيستا

تعتبر التنورة من القطع الأساسية التي لا تستغنى عنها أي فتاة ، فهي تتميز بشكلها الأنيق ، وتمنحك مظهر أنثوي جذاب ، إليكِ طريقة تنسيق التنورة على طريقة الفاشينيستا العربيات.

طرق عصرية لتنسيق التنورة لإطلالتك اليومية

نقدم لكِ عدة طرق عصرية لتنسيق مختلف أنواع التنورات لإطلالة مميزة وأنثوية على طريقة مدونات الموضة.

التنورة الكسرات

إختارت الفاشينيستا دلال الدوب التنورة الكسرات ، ونسقتها بأسلوب عصري وكاجوال ، حيث نسقتها مع تيشيرت كاجوال يحمل علامة أديداس ، وجاكيت رياضي باللون الأسود ، وحذاء رياضي باللون الأبيض لإطلالة مميزة.

دلال الدوب

التنورة المنقطة

ولإطلالتك اليومية في العمل أو التنزه ، يمكنك إرتداء هذه التنورة الميدي ، والمنقطة باللونين الأبيض والأسود على طريقة الفاشينيستا دينا زهران ، ونسقيها مع قميص أبيض ، وحذاء أسود بكعب عالي ، وبعض الإكسسوارات الكاجوال لإطلالة عصرية وأنيقة.

دينا زهران

التنورة الملونة

ولإطلالة أكثر حيوية وجرأة ، يمكنك إختيار هذه التنورة المنفوشة بألوانها المتعددة لإطلالة مميزة في فصل الصيف ، وتنسيقها مع بلوزة رمادية ، وحذاء بكعب عالي لإطلالة أكثر حيوية في فصل الصيف.

دانا والي

تنورة ناعمة

ولإطلالة أكثر نعومة في فصل الصيف ، يمكنك إختيار هذه التنورة بنقوشات بسيطة وبلونها الوردي المميز ، وتنسيقها مع تيشيرت خفيف ، وجاكيت جينز ، وحذاء صيفي أنيق.

ناديا حسن

ولإطلالة أخرى أكثر نعومة وأنثوية ، يمكنك إختيار هذه التنورة من وحي فرح الهادي باللون الوردي ، وتنسيقها مع تيشيرت كاجوال ، وحذاء وحقيبة باللون الوردي الناعم.

فرح الهادي

التنورة البليسيه

ولإطلالة رسمية يمكنك تنسيق التنورة البليسيه الميدي باللون الذهبي مع جاكيت أنيق باللون الأسود وتوب أسود ، وحذاء أنيق بكعب عالي ، حيث تتلائم هذه الإطلالة مع المناسبات الرسمية وشبه الرسمية ، والمناسبات الليلية.

مدونة الموضة شيرين متولي

التنورة الدانتيل

تميزت الفاشينيستا شهد الجميلي بأسلوبها في تنسيق التنورة الدانتيل الميدي بطريقة عصرية أنيقة ، حيث نسقتها مع توب ناعم ، وجاكيت جلد ، وحذاء بكعب عالي ، وحقيبة باللون الذهبي.

شهد الجميلي

التنورة المنقوشة

تعتبر الأزياء المنقوشة هي موضة هذا الموسم ، يمكنك إختيار التنورة المنقوشة على طريقة الفاشينيستا

اضف تعليق