كلمتين

إصابة جيمس مكافوى أثناء تصوير فيلم الرعب “IT” الجزء الثانى 

ينتظر عشاق أفلام الرعب خاصةً فيلم الرعب “IT” طرح الجزء الثانى من الفيلم عقب النجاح الهائل الذى حققه الجزء الأول من الفيلم، إلا أن خبر حزين يصيببهم وهو إصابة النجم العالمي “جيمس ماكفوي”.

جيمس ماكفوي يطمئن جمهورة عقب إصابته أثناء تصوير الجزء الثانى من فيلم الرعب “IT”

إنضم النجم العالمى جيمس ماكفوى لطاقم فيلم الرعب الأشهر IT:Chapter 2 وهو الجزء الثانى من فيلم الرعب الذى طُرح فى سبتمبر 2017، الامر الذى أسعد جميع المشاهدين ومعجبي سلسة روايات الرعب IT، خاصةً بسبب القدرات التمثيلية التى أثبتها جيمس ماكفوى أثناء بطولته في فيلم الرعب النفسي SPLIT” ، إلا أن تفاجئ الجميع بإعلان إصابة جيمس ماكفوى أثناء تصويره أحد المشاهد فى الجزء الثانى من فيلم IT اثناء صراعه مع المهرج بينى فى هذا الجزء مما اصابه فى ساقيه.

ولكن نظراً لتخوف الجماهير والصحف الأمريكية قرر جيمس ماكفوى أن ينشر على صفتحة الخاصة على إنستقرام ليطمئن جمهوره أه قد أُصيب بالفعل ولكنه بخير وقال انه سيتعافى قريباً.

جيمس ماكفوى يتعرض للإصابة فى الجزء الثانى من “IT”

جيمس ماكفوى ينضم للجزء الثانى من أنجح افلام الرعب على الأطلاق ” It: Chapter 2″

إنتشرت العديد من الأخبار عن إنضمام الممثل العبقري جيمس ماكفوي لأنجح افلام الرعب فى شباك التذاكر الأمريكية It: Chapter 2 ليقوم بدور “بيل دينيرو” بعد 27 عاماً من أحداث الجزء الاول وقد اصبح بيل دينبيرو كاتباً ناجحاً وعاد الممثل بيل سكارسجارد للقيام بدور المهرج “بيني وايز” من جديد”.

حيث حقق الجزء الاول من فيلم الرعب It نجاحاً هائلاً فى شباك التذاكر العالمية والأمريكية ،كما حطمت حجز تذاكر الفيلم قبل طرحة الأرقام القياسية على مواقع البيع الخاصة بالفيلم، وفى الأسبوع الاول من عرض الفيلم فى شباك التذاكر الأمريكية كسر الرقم القياسى كأعلى إيرادات يحققها فيلم رعب فى تاريخ السنيما الامريكية لتصل إلى 100 مليون دولار فى أول أسبوع من عرضه،ووصلت إيراداته العالمية إلى 700 مليون و381 الف دولار فى حين وصلت إيراداته فى شباك التذاكر الأمريكية إلى أكثر من 327 ملبون دولار لبتصدر قائمة أعلى إيرادات أفلام الرعب فى تاريخ هوليوود.

أبطال الجزء الثانى من فيلم الرعب “IT”

دينا احمد

اضف تعليق